الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي تُحيي ذكرى والدها

ابنة رجاء الجداوي
ابنة رجاء الجداوي

رثت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والدها حسن مختار في ذكرى وفاته، التي تحل اليوم 5 مارس الجاري.
 

وشاركت أميرة صورة لها برفقة والدها، على حسابها الرسمي بموقع"إنستجرام"، وعلقت:" الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يارب يا حبيبي يا بابي، يا أطيب إنسان شوفته في حياتي ٥مارس ٢٠١٦ ربنا يصبرني على فراقك يارب".


أميرة مختار في برنامج صباح الورد

أطلت  أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في حلقة خاصة ببرنامج “صباح الورد”، الذي يذاع على قناة “تن”، اليوم الأربعاء، لتسرد تفاصيل وأسرار في حياة الفنانة رجاء الجداوي، والتي تعد واحدة من قامات الفن المصري.
 

وعرض البرنامج خلال الحلقة فيديو تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للفنانة رجاء الجداوي، حيث تأثرت ابنتها وبكت عندما رأت والدتها.


وكشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجدوي، أصعب الموقف التي مرت عليها مع والدتها، مؤكدة أن علاقتها بوالدتها كانت قوية جدًا وأنها كانت تهتم بكافة التفاصيل الخاصة بها.

وأضافت أن علاقتها بوالدتها جيدة، فوالدتها كانت تهتم بالسلوكيات والدراسة: “كان مستوايا في الدراسة نزل شوية في مرحلة الإعدادي وكانت بتلومني ولكن مش بشدة”.

وتابعت:" معندناش ضرب في التربية ولكن في صحوبية وتفهم"، متابعة: “الصداقة والثقة أساسا ولكن الأم لازم تكون خط الدفاع الأول عن أولادها لمرحلة عمرية معينة”.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: "فيلم أبو نسب أفضل من الإسكندراني لأنه مفيهوش إدعاء سياسي"

تم نسخ الرابط