الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 6.. مربوحة تُفاجأ بمكالمة ياسمين عز لها

رحمة أحمد في الكبير
رحمة أحمد في الكبير أوي 8

بدأت منذ قليل، الحلقة 6 من مسلسل الكبير أوي 8، بمشهد مربوحة “رحمة أحمد” وهي تحل الكلمات المتقاطعة في لعبة سودكو في الجريدة.

وتفاجئت مربوحة في مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 6، بمكالمة هاتفية لها من الإعلامية ياسمين عز وتقول لها: “أيوة يا مربوحة، قابليني الساعة 7 في الخرابة ولازم تيجي، وإياكي ثم إياكي ثم إياكي تقولي للكبير جوزك فرعونك حبيبك، بس لو مجتيش هتبقى النهاية وهقلب عليكي الكبير، وبإشارة واحدة هخليه يتجوز عليكي واجيب له اللي تفرشه الأرض سواريه تحت رجليه”.

مسلسل الكبير أوي 8
مسلسل الكبير أوي 8
مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 6

وجاءت نفس المكالمة من أشخاص مختلفة لباقي الأبطال، وهم: نفادي، العترة، هجرس، وغيرهم، وتفاجئوا بأن حزلقوم هو الذي اتصل بهم، وطلب منهم أن يساعدوه في سرقة أحد البنوك وحكى لهم قصة مزاد اشترك فيه للحصول على قطعة ثمينة وغالية بمبلغ 2 مليون دولار.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8 

مسلسل “الكبير أوي 8” من بطولة الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، عبد الرحمن حسن، محمد جمال قلبظ، عبد الرحمن طه، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز ومصطفى صقر.

ويظهر في المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: الفنانة أمينة خليل، محمد ثروت، صفاء الطوخي، حسين أبو حجاج، عمرو رمزي، أكرم حسني، شيماء سيف، المطرب محمود الليثي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط