الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تريند "المال الحلال أهو".. تعرف على أبرز أعمال الفنان مصطفى أبو سريع

مصطفى ابو سريع
مصطفى ابو سريع

في مشهد فكاهي لافت، ظهر الفنان مصطفى أبو سريع في مشهد من مسلسل “العتاولة” وهو بجوار سيارة لنقل العفش، يغني "المال الحلال أهو.. العفش بتاعي أهو"، في رمزية لتعبه ومعاناته حتى استطاع أن يشتري جهازه في ظل الظروف المادية الصعبة، كحال باقي الشباب المصري، ليصبح حديث السوشيال ميديا، ويتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشارك الجمهور الإيفيه على صفحاتهم في مواضع مختلفة.

ويرصد “بالمصري” في هذا التقرير بعض المعلومات عن حياة مشوار الفنان الشاب مصطفى أبو سريع.

من هو الفنان مصطفي أبوسريع؟

مصطفى أبو سريع هو ممثل شاب مصري، من مواليد الإسكندرية عام 1985، وخريج كلية الآداب (قسم مسرح)جامعة الإسكندرية.

وضع أولى خطواته في عالم الفن منذ 2010، وبدأ يتواجد بقوة في السينما والتلفزيون، حتى لفت الأنظار إلى موهبته وأصبح واحد من أبرز النجوم الشباب خلال الفترة الأخيرة.

أعمال جمعت مصطفى أبو سريع بكبار الفنانين

تهيأت له الفرصة ليجتمع في بدايته مع فنانين كبار في أعمال مميزة، وكان من أبرز هؤلاء الفنانين: الفنان نور الشريف في مسلسل "عرفة بحر"، ثم اختاره الفنان محمود عبد العزيز ليشارك في مسلسل "رأس الغول"، ونجح نجاحاً كبيراً.

كما ظهر في العديد من الحملات الإعلانية وعدة عروض مسرحية، حققت نجاحات كبيرة.

أبرز أعمال الفنان مصطفي أبو سريع في الدراما

شارك مؤخراً مصطفى أبو سريع في مسلسل العتاولة، الذي يعُرض حالياً وطوال شهر رمضان المبارك، وشارك أيضا في مسلسل الأجهر، الاختيار، لحم غزال، سكر زيادة، ولاد إمبابة، هربانة منها، طاقة القدر، لمعي القط، كابتن أنوش، الأب الروحي، شاش X قطن، رأس الغول، الطبال، البارون، فيفا أطاطا، حاميها وحراميها، طرف ثالث، عرفة البحر، خاتم سليمان، الزناتي مجاهد، إحنا الطلبة، راجل وست ستات، تامر وشوقية.

ومن الأفلام التي قدمها الفنان مصطفي أبوسريع:  سطو مثلث، فص ملح وداخ، أبو شنب، يوم مالوش لازمة، الأبلة طم طم، جدو نحنوح، القرد بيتكلم، على وضعك، تعويذة تو، الهرم الرابع، عيال حريفة، جمهورية إمبابة، سعيكم مشكور يا برو، فزاع، وبعد الطوفان.

كما قدم في المسرح، أعمال منها: حالة مخدرة، مدينة السكر، قابل للكسر، لوزة ميرفت، هنكتب دستور جديد، رجل بلا أجندة، أبو كبسولة.

اقرأ أيضاً:مليون ونصف.. أحمد العوضي عن مسابقته الجديدة: "100 شخص هيكسب في رمضان

تم نسخ الرابط