الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أخصائية نفسية: "سر المسجد" تربية دينية مبسطة تناسب العصر

بالمصري

أعربت الأخصائية النفسية منى شطا، خبيرة العلاقات الأسرية وتعديل السلوك، عن إعجابها الشديد بمسلسل "سر المسجد" الذي يُعرض حاليًا على منصة "شاهد" وعددا من القنوات الفضائية، ضمن باقة مسلسلات رمضان 2024.

وقالت شطا: في تصريح لموقع «بالمصري» "يُقدم مسلسل "سر المسجد" محتوى هادفًا ومفيدًا للأطفال، حيث يُركز على التربية الدينية السليمة وتعليمهم قيم الدين الإسلامي الحنيف."

وأضافت: "أن المسلسل يساعد على تعلق الأطفال بالمسجد وفهم أهميته في حياتهم، كما يُقدم حلولًا لعدد من المشكلات التي تواجههم مثل التنمر والسرقة وغيرها من السلوكيات السلبية."

وأوضحت شطا أن المسلسل يُقدم محتواه بطريقة مُبسّطة وجذابة تُناسب جميع الأعمار، مشيرةً إلى أن الرسوم المتحركة والأداء الصوتي مميزان ويزيدان من تفاعل الأطفال مع المسلسل.

وأشارت شطا إلى أن المسلسل يُشجع على الحوار بين الآباء والأبناء حول القضايا الدينية والأخلاقية، مما يُساهم في تعزيز العلاقات الأسرية وتكوين شخصية إيجابية لدى الأطفال.

وأوصت شطا بمشاهدة مسلسل "سر المسجد" مع الأطفال، مؤكدةً على أهميته في التربية الدينية السليمة وتعزيز القيم الإيجابية لدى الجيل الجديد.

نبذة عن مسلسل "سر المسجد":

مسلسل "سر المسجد" هو مسلسل رسوم متحركة ديني يُقدم محتوى هادفًا للأطفال، حيث يُركز على التربية الدينية السليمة وتعليمهم قيم الدين الإسلامي الحنيف.

يُعرض المسلسل على منصة "شاهد" ضمن باقة مسلسلات رمضان 2024، ويتكون من 30 حلقة، مدة كل حلقة 15 دقيقة.

“هل أعجبك هذا المحتوى؟ هل وجدته مفيدًا أو ممتعًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهل ترغب في مساعدتنا على نشره؟ شاركه مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني، كل مشاركة تساعدنا على الوصول إلى المزيد من الأشخاص ومشاركة المحتوى الرائع معهم، شكرًا لك على دعمك، ونسعد ان تزورونا على منصات «بالمصري» المختلفة.، الفيس بوك - تويتر - لينكد إن - بنترست - يوتيوب

تم نسخ الرابط