الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل صيد العقارب الحلقة 11.. رياض الخولي يكتشف خطة غادة عبد الرازق

رياض الخولي
رياض الخولي

شهدت الحلقة 11 من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق، العديد من الأحداث القوية والمثيرة، وذلك من خلال عرضه عبر قناة CBC.

ودارت أحداث الحلقة 11 من مسلسل صيد العقارب، حول إرسال عايدة "غادة عبدالرازق" رجالها خلف إسماعيل الغول "رياض الخولي"، ومعتز “أحمد جمال سعيد” إلى المكان الذي يوجد به ابنه سامح الغول “أحمد ماجد”، قبل أن ينتبه الحاج إسماعيل الغول ويغير وجهته، ويتصل بابنه ياسين "محمد علاء" لكى يذهب بدلًا منه إلى شقيقه سامح لينقله في مكان آمن.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 11

كما تم اكتشاف زواج نورا حفيدة الحاج حسن ضرغام من أدهم حفيد الحاج إسماعيل الغول، وهو ما كشفته والدتها بعدما وجدت في حقيبتها الخاصة شريط برشام منع الحمل، لتواجهها وتعرف منها أنها تزوجت من أدهم وهو الشخص الذي تحبه، مبررة ذلك أنها تزوجته في الحلال ولم ترتكب أى خطأ.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 11
مسلسل صيد العقارب الحلقة 11
مسلسل صيد العقارب الحلقة 11

وتحدث مصطفى نجل الحاج حسن ضرغام “أحمد ماهر” مع شقيقته فاطمة التي تتهم ابنتها نورا بأنها ارتكبت ذنبًا كبيرًا بزواجها، مؤكدًا لها أن ابنتها لم تفعل شيئًا خاطئًا بل تزوجت في الحلال، واختارت البُعد عن أرض الصراع التي يقعون فيها جميعًا بتحريض من الشيطان.

وأرسلت عايدة رجالها لمراقبة والد أدهم بسبب أنه الشخص الوحيد الذي يعرف مكان أدهم ونورا بعدما تزوجا واختفيا سويًا، وبذلك تنتهي أحداث الحلقة 11 من مسلسل صيد العقارب.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط