الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لتعويض كورتوا.. خمسة اختيارات أمام ريال مدريد.. تعرف عليها

كورتوا
كورتوا

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة شديدة مساء اليوم الخميس، قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

تصريح ريال مدريد ببيان رسمي عن إصابة كورتوا 

وصرح ريال مدريد مساء اليوم الخميس، 10- 8- 2023، ببيان رسمي ذكر من خلاله إصابة تيبو كورتوا، حارس الفريق الأساسي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

وسوف يخضع اللاعب لعملية جراحية في الركبة اليسرى خلال الأيام القادمة، بحسب تصريح بيان نادي ريال مدريد.

ويعد ملف التعاقد مع بديل لحارس المرمى كورتوا أصبح ملزمًا على إدارة ريال مدريد الدخول فيه، وخصوصًا بعد إصابة كورتوا بالرباط الصليبي.

بدلاء كورتوا

ويوجد أمام ريال مدريد أكثر من خيار ليكون بديلا للبلجيكي تيبوا كورتوا، منهم لونين وهو حارس مرمى بديل لنادي ريال مدريد وفرصته الان أصبحت كبيرة في حراسة مرمى الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها الحارس الاول والأساسي كورتوا.

الحارس المغربي ياسين بونو

الحارس الذي تتجه إدارة ريال مدريد للتعاقد معه هو المغربي ياسين بونو، الذي تأهل مع منتخبه المغربي لنصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

ويذكر أن طريقة لعب ياسين بونو تتناسب مع طريقة ريال مدريد.

وقد نجح ياسين بونو في قيادة فريقه إشبيلية للفوز ببطولة دوري أوروبا في النسخة الأخيرة.

وأكد موقع "ديلي ميركاتو" الفرنسي، أن ريال مدريد سوف يتجه إلى التعاقد مع المغربي ياسين بونو لأجل تعويض الأزمة التي تعرض النادي في الوقت الحالي.

وسوف يجد فلورنتينيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، نفسه مطالبًا بأن يتعاقد مع الحارس المغربي بونو للعديد من الاسباب ومن أهمها أنه يعرف جيدا الدوري الإسباني، وايضًا انتصاره ببطولات كثيرة مع إشبيلية أهمها هو الدوري الأوروبي بالإضافة إلى تأهله مع منتخب المغرب إلى نصف نهائي البطولة في مونديال قطر الأخير.

الحارس دي خيا

الحارس الثالث الذي سوف يكون حلًا مناسبًا لريال مدريد بعد كورتوا هو ديفيد دي خيا، الذي يسعى لأجل الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد ولكن الظروف في كل مرة تخذله

ولكن الان يقترب دي خيا من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد خصوصًا أنه كان من ضمن المرشحين للعب في ريال مدريد قبل التعاقد مع كورتوا، وايضًا لانتهاء عقده مع مانشستر يونايتد ووصول الأمور بينهما إلى طريق مسدود.

لوريس من ضمن المرشحين

فيما أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إلى أن الحارس الفرنسي هوجو لوريس، يعد أحد أهم المرشحين لقيادة حراسة مرمى ريال مدريد، خصوصًا بعد تتويجه ببطولة كأس العالم 2018 رفقة منتخب الديوك. وأكدت الصحيفة أن هوجو لوريس مازال عقده مع توتنهام مستمرًا وباقٍ فيه عام، وبالتالي لن يكلف خزينة النادي ريال مدريد الكثير.

الحارس نافاس من الممكن أن يعود

من الممكن للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، أن يعود لصفوف النادي الملكي بعد ان فاز مع فريق ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، وبالتالي من الممكن لنادي ريال مدريد أن يتعاقد معه وهو يعد خيارا خامسا مميزا.

والجدير بالذكر أن كورتوا بدأ باللعب في صفوف نادي ريال مدريد منذ صيف 2018 بعد قدومه من نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة قدرها 35 مليون يورو.

ويبدأ نادي ريال مدريد موسمه الجديد 2023-2024 بلعب مع نادي أتلتيك بلباو في مساء السبت القادم.

تم نسخ الرابط