الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسميًا.. بيراميدز يكشف تفاصيل ضم مهند لاشين

مهند لاشين
مهند لاشين

أعلن نادي بيراميدز عن ضم مهند لاشين، لاعب خط وسط نادي فيوتشر، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، والمشاركة في البطولة الإفريقية.

تعاقد نادي بيراميدز مع مهند لاشين

وقد جاء تعاقد نادي بيراميدز مع مهند لاشين في إطار خطة الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر للأستعداد للمرحلة القادمة، واكد النادي بحصوله على خدمات لاعبه السابق مهند لاشين قادما من نادي فيوتشر، وفق مراحل اتفاق تعاون مشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الإفريقية خلال الموسم القادم، وذلك يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساعد في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

https://fb.watch/mkWqEhuGfd/?mibextid=Nif5oz

وجاء في البيان:

يعتبر مهند لاشين من أهم لاعبي الوسط في كرة القدم المحلية، ولاعب دولي في صفوف المنتخب الوطني الأول، وعودته لـ بيراميدز بمثابة إضافة كبيرة لخط الوسط.

مهند لاشين 
مهند لاشين بقميص نادي بيراميدز 

تاريخ مهند لاشين 

ويذكر أن مهند لاشين مواليد 29 مايو 1996، وبدأ طريقه في النادي الإسماعيلي، ولعب من قبل في صفوف نادي بيراميدز منذ عام 2016، ثم ذهب بعدها إلى نادي طلائع الجيش ثم تألق بعدها مع فيوتشر خلال الموسم الماضي،  وعاد مرة ثانية إلى نادي بيراميدز.

وشارك مهند لاشين في 147مباراة خلال الدوري المصري الممتاز احرز خلالهم 6 أهداف وصنع 5 أهداف، وشارك في كأس مصر 10 مباريات وصنع هدفا، ولعب ايضًا 9 مباريات في كأس الكونفدرالية الإفريقية واحرز هدفا، ولعب السوبر المصري مرة واحدة وتوج باللقب مع نادي طلائع الجيش.

ولعب مهند لاشين لأول مرة بقميص منتخب مصر يوم 30 سبتمبر 2021 في مباراة ليبيريا الودية، ولعب مع الفراعنة حتى الآن 10 مباريات.

تم نسخ الرابط