السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل صدام الليلة.. أرقام مارسيل كولر وجوزيه جوميز في مواجهات القمة

مارسيل كولر وجوزيه
مارسيل كولر وجوزيه جوميز

يحتضن استاد القاهرة الدولي، اليوم الاثنين عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة مباراة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز في لقاء مؤجل.

نتائج الأهلي والزمالك في الدوري 

ويدخل «المارد الأحمر» اللقاء وهو صاحب المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 20 نقطة من إجمالي 10 لقاءات خاضها، فتمكن من الانتصار في ست مواجهات وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر في مباراة وحيدة، وتمكن لاعبو الأحمر من إحراز 23 هدفًا وسكنت شباكهم 11 هدفًا.

على الجانب الأخر يدخل «الفارس الأبيض» اللقاء وهو صاحب الأرض ويمتلك 18 نقطة بالمركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري من إجمالي 12 مباراة، ففاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث لقاءات وتلقى الهزيمة في أربع مواجهات، واحرز لاعبو الأبيض 20 هدفًا و استقبلت شباكهم 13 هدفًا.

المواجهة الخامسة لكولر والثانية لجوميز

وتعد هذه المباراة رقم 5 لمارسيل كولر المدير الفني للنسر الأحمر أمام الزمالك بينما تعد هذه المواجهة الثانية للبرتغالي جوزيه جوميز مع الفارس الأبيض أمام الفريق الأحمر، تمكن كولر من الفوز في الخمس مواجهات، بينما خسر جوميز لقاءه الأول أمام الأهلي في نهائي كأس مصر الذي أقيم في مارس الماضي بهدفين دون رد.

إقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي والزمالك المتوقع في القمة 127 بالدوري المصري

تم نسخ الرابط