الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمرو يوسف بفلتر نسائي مع بوسي شلبي ويرد: «مش هتصور معاها تاني»

عمرو يوسف وبوسي شلبي
عمرو يوسف وبوسي شلبي

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة لها برفقة الفنان عمرو يوسف، في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، على حسابها الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات «انستجرام».

عمرو يوسف بفلتر نسائي

وظهر عمرو يوسف في الصورة برفقة بوسي شلبي بـ «فلتر نسائي»، وتحولت ملامحه إلى ملامح أنثوية، حيث ظهر وكأنه وضع مساحيق التجميل على وجهه، وكانت عيناه باللون الأزرق الفاتح، مما أثار سخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعاد عمرو يوسف نشر تلك الصورة مرة أخرى على حسابه الرسمي عبر موقع «انستجرام» وبجانبها صورته الحقيقية بدون الفلتر، والتعليق عليها مازحًا: «من حفل مهرجان القاهرة للدراما في العملين وعمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني أبدًا».

منشور عمرو يوسف 

بينما علّق عدد من أصدقائه الفنانين على الصورة بطريقة فكاهية، وأبرزهم الفنان شيكو قائلًا: «إنت شكلك بوسي أكتر»، فيما قال الفنان فتحي عبد الوهاب: «ماشاء الله يا عمرو، الدموية طالعة منك»، كما مزح معه الفنان أحمد صلاح السعدني وقال: «ححولك لمسخ دميم».

تعليقات الفنانين 

إطلالة بوسي شلبي في مهرجان القاهرة للدراما

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية بوسي شلبي تصدرت الترند بعد ظهورها في مهرجان القاهرة للدراما، وذلك لإطلالتها الغير متوقعة والتي لفتت أنظار الكثيرين وأثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث ارتدت الإعلامية بوسي شلبي في مهرجان القاهرة للدراما فستانًا باللون الأسود ذو فتحة من جانبيّ منطقة البطن، ونسقت معه إكسسوارات باللون الذهبي متدلية من شعرها، مع مكياج سموكي باللون البني.

آخر أعمال عمرو يوسف

وفي سياق آخر، يذكر أن الفنان عمرو يوسف شارك في الماراثون الرمضاني السابق 2023، من خلال مسلسله الكتيبة 101، وتدور أحداث المسلسل في إطار أكشن تشويقي، حول مجهودات أفراد الجيش المصري في التصدي للعناصر الإرهابية في منطقة العريش، حيث يعرض العمل تفاصيل العمليات التي دبرتها العناصر الإرهابية ضد الجيش المصري وكيف استطاع الجنود والضباط الصمود في مواجهة تلك العمليات والقضاء على الإرهاب.

وانضم مع الفنان عمرو يوسف في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، عمرو وهبة، وغيرهم من الفنانين، ويعد المسلسل من تأليف إياد صالح، وللمخرج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط