الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ردود فعل الجمهور على حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلًا جديدًا مؤخرًا بمحافظة كفر الشيخ لأول مرة، حيث أقيم الحفل في مارينا دلتا، وسط حضور وتفاعل ضخم من جمهورها.

وعلقت هيقاءعلى حفلها قائلة: "المكان ده حلو أوي، وأنا مبسوطة بوجودي هنا النهارده، وعايزة اشكر الشركة المنظمة على الحفل الجميل ده".

تعليقات الجمهور على حفل هيفاء وهبي في حفل دلتا مارينا

وجاءت تعليقات جمهور الفنانة هيفاء وهبي على الحفل بطريقة إيجابية، حيث تنوعت بين سعادتهم لوجودها في محافظة كفر الشيخ لأول مرة، وتمنياتهم أن تحيي حفلات أخرى بجميع محافظات مصر، فقالت إحدى المعجبات: "دايما حفلاتك في مصر أم الدنيا تخطف القلب والعقل والروح، بالنجاح والتميز والإبهار والبطل فيها بيكون الجمهور، ومنتظرين حفلاتك في جميع محافظات مصر، وبنحبك من كل قلوبنا يا حبيبة المصريين".

 

 

 

تعليقات الجمهور

فيما جاء تعليق من آخر قال: "الديڤا هيفاء الأيقونة الاستثنائية"، كما قال أحد المعجبين: محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة نورت"، وعلقت أخرى: "كنتي زي القمر على المسرح، مزيكا تحفة وطعامة وجمال وعسل مع الجمهور تستاهلي هالحب  الخيالي والجمهور العالمي".

تعليقات الجمهور 

إطلالة هيفاء وهبي في حفل دلتا مارينا في كفر الشيخ

ويذكر أن الفنانة هيفاء وهبي، ظهرت خلال الحفل بإطلالة صيفية جذابة، حيث ارتدت فستانا طويلا شفافا من براند Tony Chaaya، وبلغ سعره حوالي 3.800 دولار وهو ما يعادل  117 ألف جنيه مصري، وجاء تصميمه على شكل عروس البحر بألوان الأزرق والأخضر والذهبي والبنفسجي.

إطلالة هيفاء وهبي 

آخر أعمال هيفاء وهبي


ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هي أغنية مابضعفش، والتي طُرحت مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وتوزيع سليمان دميان، وألحان سامر أبو طالب، والفيديو كليب للمخرج إيلي فهد، وحققت الأغنية نجاحًا ضخمًا وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وجاءت كلمات أغنية ما بضعفش للفنانة هيفاء وهبي على النحو التالي: ما بضعفش ولا حنيت، ليوم واحد يجمعني بيه، علشان نسيت جمدت قلبي واستقويت، لما اتنسيت، مابقتش أشغل دماغي بيه، ما بفكرش وما بتعيش، وأنا أصلًا أشغل وقتي ليه بحاجات ما تفيدش، وأما آجي افتكره ما بستغربش، عشان معرفش قيمة الحاجة اللي في إيديه.

تم نسخ الرابط