الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حب الجامعة .. "سماح" تنهي زواجها: بيحكي كل أسرارنا لصحابه

أرشيفية
أرشيفية

بعد زواج لم يستمر سوى عام واحد وحب الجامعة، وقفت "سماح. م" التي تبلغ من العمر 29 عامًا داخل أروقة محكمة الأسرة بمحافظة البحيرة، تطلب الخلع من زوجها "نادر. ن"، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، مفسرة قيامه بتداول وإفشاء التفاصيل الخاصة بينه وبين زوجته لأسرته وأصدقائه المقربين، وذلك دون مراعاة لحب الجامعة وقدسية العلاقة الزوجية التي تتطلب الكتمان والمحافظة عليها من قبل الزوجين.

 


قصة حب الجامعة انتهت بالخلع


بدأت قصة حب الجامعة التي جمعت بين قلب الزوجين، مع أول عام في حياتهم الجامعية، واستمرت قصة حب الجامعة لسنوات، ليقررا بعد انتهاء دراستهما الزواج واستكمال حياتهم مع بعضهم البعض، ولكن لم يُكتب لهذه القصة الاستمرار سوى عام واحد، فبدأت الزوجة تشعر بالإهانة وانتهاك حقوقها، وذلك بسبب إفشاء الزوج أدق التفاصيل داخل منزلهم.


تدخل والدة الزوج وأخته وزوجة صاحبه في حياة الزوجة


عبرت "سماح" عن أزمتها مع زوجها قائلة: "بيحكي أسرار الببيت بأدق التفاصيل لصحابه"، بعد قيامه بنقل كل ما يدور داخل المنزل لخارجه سواء لأهله أو أصدقاءه المقربين، وأضافت: "بعد شهرين زواج بدأت اكتشف إن والدته وأخته على علم بأشياء تخصنا، وعندما اسأله يقولي لا أخفي أي شيء على أهلي، نحن عيلة واحدة".
وحاولت الزوجة تتمالك أعصابها وتهديء من روعها بين الحين والآخر، لكونهم ما زالوا في بداية حياتهم الزوجية، مستكملة حديثها: "الموضوع زاد عن حده وبقى بيحكي تفاصيل علاقتنا لأصدقائه وزوجة واحد فيهم اللي نبهتني للموضوع".
وبدأت والدة الزوج وشقيقته التدخل في شتى الأمور الخاصة التي تتعلق بالزوجين، فقالت منى: "اتفاجئت بحماتي بتقولي انتي مش مريحاه ليه ومقصرة معاه"، رغم قصة الحب الكبيرة التي عاشها الزوجان إلا أن "سماح" قررت إنهاء هذه القصة، بعدما سئمت العيش مع زوجها لكونها لا تشعر بالأمان معه بحسب قولها، وقررت رفع دعوى خلع ضد زوجها للحفاظ على ما تبقى من حياتها الخاصة.

تم نسخ الرابط