الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسكينة.. الجمهور يتفاعل مع ليلى عبد الله بعد تصريحاتها عن تعرضها للتحرش في الطفولة

ليلى عبد الله
ليلى عبد الله

خرجت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله عن صمتها، وذلك بعد الكشف عن ذكريات مأساوية حدثت لها منذ أن كانت طفلة، وهي تعرضها للتحرش من قبل ثلاثة أشخاص مقربين ومحل ثقة لوالديها، وذلك بعد أن استغلوا حالتهم الصحية لكونهم من فئة الصم والبكم.

وصرحت الفنانة ليلى عبد الله في مقابلتها مع المذيع أنس بوخش في برنامجه الشهير AB Talks عن ذكرياتها السيئة وأسوء موقف تعرضت له في الطفولة، وقالت: "هذا الإحساس أنا خبأته في قلبي، لم أتكلم عن هذه المواقف مع أحد ولا حتى مع أهلي، لأنهم لو عرفوا وأدركوا حجم الأذى النفسي الذي تعرضت له سيموتون من القهر على ابنتهم، وأعلم أنهم لن يستطيعوا أن يفعلوا شيء لأنهم مسالمون وطيبون لأبعد الحدود ويحبون العيش في السلام والهدوء".

تصريحات ليلى عبد الله

وأكملت ليلى عبد الله حديثها عن والدتها ووالدها: "كانا واثقان في هؤلاء الأشخاص ثقة تامة، وكنت أشعر كثيرًا أن حياتهم كانت ستنتهي لو كنت أخبرتهم أنهم عرضوني لهذا الأذى في حياتي".

وأضافت الممثلة اللبنانية ليلى عبد الله وهي تبكي أمام المحاور أنس بوخش، وقالت: "أنا أتذكر أني تعرضت لهذه الحوادث منذ أن كنت بعمر 6 أو 7 سنوات، وأيضًا في عمر 9 سنوات، و11 سنة".

رد فعل جمهور ليلى عبد الله على تجربتها

ولاقت التجربة التي مرت بها الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله تعاطفًا كبيرًا لدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجمهور عن دعمهم لها ولشجاعتها في أن تعلن هذا الأمر، وتعاطفهم وحزنهم عليها لما أصابها.

حيث علقت واحدة من الجمهور على موقع إكس" تويتر سابقًا" قائلة: "مسكينة"، لترد عليها أخرى وتقول: "هي ليست مسكينة بل هي قوية، المسكينة هي التي لا تعدل من نفسها، وليلى عبد الله عدلت من نفسها، وكل ما تحاول أن تفعله هو أن تكون أقوى.

من هى ليلى عبد الله؟

يذكر أن ليلى عبد الله هي ممثلة لبنانية تعيش في الكويت، ودخلت الوسط الفني عام 2010، كما أن لها شقيقة تدعى شهد وهي أيضًا ممثلة، وتزوجت من الفنان عبد الله عباس عام 2017 إلا أن زواجهما لم يدم طويلًا وانفصلا في 2018، وآخر أعمالها الدرامية: مسلسل كذبة أبريل، مسلسل دفعة لندن. 

تم نسخ الرابط