الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

العربي القطري يضم ماركو فيراتي قادمًا من باريس سان جيرمان

العربي القطري يضم
العربي القطري يضم ماركو فيراتي

أعلن نادي العربي القطري تعاقده مع لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي،  لمدة 3 مواسم قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

العربي القطري يضم ماركو فيراتي 

ونشر حساب نادي العربي القطري عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورًا  خلال التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي.

ماركو فيراتي 

وكتب نادي باريس سان جيرمان رسالة وداع للاعبه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "بعد 11 عامًا في باريس سان جيرمان، انضم ماركو فيراتي إلى العربي القطري، اللاعب الإيطالي الدولي سيترك بصمة لا تمحى في تاريخ النادي".

وقال فيراتي في تصريحات لموقع باريس سان جيرمان: "سأظل باريسيًا إلى الأبد، كنت فخورًا جدًا بارتداء ألوان باريس سان جيرمان لأكثر من عقد من الزمن، والتنافس مع العديد من اللاعبين العظماء، والفوز بـ30 لقبًا. باريس والنادي وأنصاره سيكون لهم دائمًا مكان خاص جدًا في قلبي".

ماركو فيراتي 

مسيرة ماركو فيراتي مع باريس

 

وحصد لاعب العربي القطري الجديد، ماركو فيراتي 30 بطولة مع باريس سان جيرمان، حيث حصل على بطولة الدوري الفرنسي 9 مرات، وكأس فرنسا 6، وكأس الرابطة الفرنسية 6، وكأس الأبطال الفرنسي 9 مرات، منذ انتقاله للفريق في عام 2012، قادمًا من فريق بيسكارا الإيطالي ليكون الأكثر تتويجاً في صفوف النادي بالألقاب في آخر 10 سنوات.

 

انضم فيراتي إلى باريس سان جيرمان قادمًا من بيسكارا الإيطالي في صفقة انتقال نهائي في صيف 2012.

ماركو فيراتي 

وشارك مع العملاق الباريسي في 416 مباراة بجميع المسابقات وتمكن من تسجيل 11 هدفًا وصنع 61 آخر لزملائه.

فيراتي كان أحد أهداف الهلال السعودي فى فترة سابقة، ووافق على الانضمام إلى صفوفه ولكن توقفت المفاوضات أيضًا.

الجدير بالذكر، أن فيراتي خرج من حسابات المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان لويس إنريكي، وهو الذي طلب رحيله في الانتقالات الحالية، لينتقل إلى العربي القطري.

تم نسخ الرابط