الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد إغلاق القيد المحلي رسميًا.. تعرف على صفقات الأهلي بالميركاتو الصيفي

إمام عاشور
إمام عاشور

شهد اليوم الخميس الموافق 14/9/2023، إغلاق القيد المحلي للموسم الجديد في الدوري المصري، حيث اكتفى الأهلي بضم ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب إعادة ثنائي لاعبيه المُعارين، وتفعيل عقد لاعب مُعار.

وفي هذا التقرير نرصد لكم صفقات الأهلي بالميركاتو الصيفي 

 

نجح الأهلي في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل لتدعيم خط وسطه في الموسم الجديد، في صفقة تعتبر هي الأقوى في الميركاتو الحالي، والتي كان ينتظرها بقوة عشاق الأحمر، بضم اللاعب إمام عاشور نجم وسط الزمالك السابق، قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي.

 

 

كما تمكن المارد الأحمر من التعاقد مع زهرة الجيش الملكي المغربي، الجناح الأيسر رضا سليم.

 

 

وكانت آخر صفقات الأهلي بصيف الموسم الجاري، حين ضم المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق في صفقة تاريخية للقلعة الحمراء.

أنتوني موديست

الأهلي يعيد ثنائي لاعبيه قبل انطلاق الموسم 

وأعاد الأهلي الثنائي المُعار صلاح محسن من سيراميكا كليوباترا وكريم نيدفيد من فيوتشر، بجانب تفعيل عقد شراء خالد عبد الفتاح من سموحة بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد  لخوض بطولة السوبر الأفريقي المقرر لها التاسعة من مساء غد، الجمعة، بالسعودية أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

في سياق متصل، علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة السوبر الأفريقي المقرر لها غدًا الجمعة، على استاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.

 

وقال المدير الفني لفريق الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر: "سعداء بالتواجد في السعودية، وسعيد بإقامة المباراة هنا، لدينا جمهور كبير للأهلي في السعودية وسعداء بهذا الجمهور الذي يتواجد هنا، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة، لكن هدفنا هو إسعاد هذه الجماهير من خلال الفوز بالبطولة والعودة باللقب إلى القاهرة، والأهلي لا يفكر إلا في الفوز، واللاعبون سوف يبذلون كل ما لديهم من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير".

وشدد كولر، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة على أن "الفوز بهذه المباراة سيكون دفعة قوية لنا في بداية الموسم، كما أن لدينا لاعبين على مستوى جيد، وقائمة قوية جرى تدعيمها بشكل جيد، المهم لدي الآن، اللاعبون الجدد أن يدخلوا وينسجموا مع الفريق بشكل سريع، وسعيد جدا بالإضافات التي تمت، قائمة الفريق كبيرة وجيدة وأعرف أن لدينا مباريات صعبة والأهم أن يجيد اللاعبون المنضمون عندما يحصلون على فرصتهم".

تم نسخ الرابط