الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة للاعبي الزمالك قبل السفر إلى تنزانيا

الزمالك
الزمالك

كشفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي، عن صرف جزء كبير من مستحقات جميع اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل سفر الفريق إلى تنزانيا.

 

وتغادر بعثة الزمالك مساء اليوم الأربعاء إلى تنزانيا، استعدادًا لخوض لقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يفاجئ لاعبيه قبل السفر إلى تنزانيا 

وتمكنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك في توفير مستحقات الفريق وصرفها لجميع اللاعبين قبل السفر لتحفيزهم من أجل  تحقيق الفوز والعودة من تنزانيا باول انتصار  في البطولة الأفريقية.

 

الزمالك 

وكان خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أعلن  قائمة الفريق التي ستسافر إلى تنزانيا مساء اليوم استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

قائمة الزمالك لمواجهة أرتا سولار  

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، عمر جابر، محمد عبدالغني، محمود علاء، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، حاتم سكر،محمد طارق، مصطفى الزناري.

خط الوسط: شيكابالا، محمد أشرف روقا، أحمد عبد الرحيم إيشو، سيد عبد الله نيمار، إبراهيما نداي، محمد حسام بيسو،نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، يوسف إبراهيم أوباما، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري.

169.jpeg
قائمة الزمالك لمواجهة أرتا سولار

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأرتا سولار يوم السبت المقبل الموافق ١٦ سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرا علىملعب عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.


‎وتطير بعثة نادي الزمالك لمواجهة ارتا سولار اليوم الأربعاء متجهة إلى تنزانيا برئاسة الكابتن عبد الواحد السيد مدير كرة القدم بالفارس الأبيض.

 

‎غيابات نادي الزمالك أمام ارتا سولار

وتشهد بعثة نادي الزمالك غياب ثنائي الفريق محمد عواد وعبدالله جمعة من حسابات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.
‎ويعاني الثنائي عواد وجمعة من الإصابة في الوقت الحالي، ويخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهازالفني، للتعافي من الإصابة استعدادا للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

173.jpeg
الزمالك

‎وتظهر حالة غموض في الجهاز الفني لنادي الزمالك حول فرص لحاق أحمد فتوح ظهير أيسر الفارس الابيض بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب المصري والتي أدت إلى استبعاده من مباراة تونس الودية.
 

171.jpeg
شيكابالا من معسكر الزمالك

‎وشهدت التدريبات الأخيرة قبل السفر إلى تنزانيا عودة شيكابالا الذي كان يعاني من اجهاد عضلي، كما عاد عمرو السيسى للتدريبات بعدما كان يعانى من إصابة جزع فى الركبة، كما تأكد الجهاز من جاهزية محمد عبد الشافي، الذى يعد أحد العناصر المهمة في الفريق، نظرًا لخبراته الكبيرة.

تم نسخ الرابط