الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة أرتا سولار بالكونفدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري، قائمة الفريق الرسمية المتجهة إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي ذهاب دور الــ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

قائمة الزمالك لمواجهة أرتا سولار 
 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، عمر جابر، محمد عبدالغني، محمود علاء، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، محمد طارق، مصطفى الزناري.

خط الوسط: شيكابالا، محمد أشرف روقا، أحمد عبد الرحيم إيشو، سيد عبد الله نيمار، إبراهيما نداي، محمد حسام بيسو، نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، يوسف إبراهيم أوباما، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري.

قائمة الزمالك لمواجهة أرتا سولار 

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأرتا سولار يوم السبت المقبل الموافق ١٦ سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.


‎وتطير بعثة نادي الزمالك لمواجهة ارتا سولار اليوم الأربعاء متجه إلى تنزانيا برئاسة الكابتن عبد الواحد السيد مدير كرة القدم بالفارس الأبيض.


‎غيابات نادي الزمالك أمام ارتا سولار

وتشهد بعثة نادي الزمالك غياب ثنائي الفريق محمد عواد وعبدالله جمعة من حسابات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.
‎ويعاني الثنائي عواد وجمعة من الإصابة في الوقت الحالي، ويخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الفني، للتعافي من الإصابة استعدادا للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

الزمالك 

‎وتظهر حالة غموض في الجهاز الفني لنادي الزمالك حول فرص لحاق أحمد فتوح ظهير أيسر الفارس الابيض بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب المصري والتي أدت إلى استبعاده من مباراة تونس الودية .
 

شيكابالا من معسكر الزمالك 

‎وشهدت التدريبات الأخيرة قبل السفر إلى تنزانيا عودة شيكابالا بعدما كان يعاني من اجهاد عضلي، كما عاد عمرو السيسى للتدريبات بعدما كان يعانى من إصابة جزع فى الركبة، كما تأكد الجهاز من جاهزية محمد عبد الشافي، الذى يعد أحد العناصر المهمة في الفريق، نظرًا لخبراته الكبيرة.

تم نسخ الرابط