الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فوائد مذهلة لـ زيت الجوجوبا .. يعالج مشاكل البشرة والشعر ويقوي الأظافر

فوائد زيت الجوجوبا
فوائد زيت الجوجوبا

عندما يتعلق الأمر بـ العناية بالبشرة والشعر وأنظمة العناية بالجسم،هنا يأتي دور زيت الجوجوبا , حيث يعمل الزيت على علاج معظم مشاكل البشرة والشعر, بالإضافة إلى إمكانياته المذهلة في علاج الأظافر.بحسب موقع « instyle » 

فوائد زيت الجوجوبا للبشرة 

زيت الجوجوبا

 

زيت الجوجوبا مليء بالفيتامينات والمعادن المغذية، بما في ذلك فيتامين E، وهو أحد مكونات العناية بالبشرة , بسبب خصائصه المرطبة، يبدو أن استخدامات هذا المنتج الطبيعي لا حصر لها؛ يمكن وضعه مباشرة على الجلد والشعر والأظافر وحتى الشفاه، أو خلطه مع الشامبو أو المرطب.

 

و قد تتعرف على زيت الجوجوبا من الملصقات الموجودة على العديد من منتجات التجميل التي تستخدمها بالفعل، حيث أن طبيعته خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص تجعله مناسبًا لاستخدام الشعر والجسم. إذا كنت تتطلع إلى ترقية روتينك اليومي وترطيب البشرة الباهتة أو الشعر الجاف، فقد حان الوقت لإضافة هذا المنتج متعدد الاستخدامات إلى مجموعة مستحضرات التجميل الحالية لديك.

فوائد زيت الجوجوبا للبشرة 

فوائد زيت الجوجوبا للبشرة والشعر

 

أكدت الدكتورة ميشيل جرين، طبيبة الأمراض الجلدية التجميلية في مدينة نيويورك، سابقًا القدرات السحرية التي يتمتع بها زيت الجوجوبا لمجلة، قائلة إنه «قادر على تحقيق التوازن في البشرة من خلال المساعدة في التحكم في دهون البشرة الزائدة», وأشارت أيضًا إلى أن المنتج آمن للبشرة المعرضة لحب الشباب، لأنه لا يسد المسام.

و قال أحد المتسوقين في أمازون، والذي عانى من حب الشباب على جبهته، إن بشرته "أصبحت ناعمة وواضحة تمامًا" بعد أسبوع واحد فقط من استخدام زيت الجوجوبا كليجانيك باستمرار.

 

فوائد زيت الجوجوبا للشعر

فوائد زيت الجوجوبا للبشرة 

 

 قال مراجع آخر ذو بشرة حساسة إنهم يضعون الزيت مباشرة على وجوههم قبل النوم ويستيقظون ببشرة متوهجة.فوائد زيت الجوجوبالا يفيد زيت الجوجوبا البشرة والشعر فحسب، بل إنه أيضًا "معجزة للأظافر"، كما قال أحد المتسوقين في أمازون الذي يدعي أن أظافره لم تبدو أفضل من أي وقت مضى. بعد تجربة كل شيء بدءًا من مقويات الأظافر وحتى العلاجات، وجدوا أن تدليك بضع قطرات من الزيت على أظافرهم والبشرة هو الطريقة الأكثر فعالية لتقويتها. وأكد مراجع آخر قائلاً إنه "يساعد أظافرهم الجافة والمتقصفة والهشة".

 

تم نسخ الرابط