الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة ليستر سيتي في كأس الرابطة

ليفربول
ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيلة فريقه الأساسية لمواجهة ليستر سيتي، على ملعب "أنفيلد" مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" للموسم الكروي الحالي 2023/2024.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ويستضيف ليفربول نظيره ليستر سيتي، بمواجهة قوية في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ليفربول 

تشكيل ليفربول الرسمي 

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة الليستر كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: جونز، كوناتي، كوانساه، تسيميكاس.

خط الوسط: جرافينبيرخ، هارفي إيليوت، إندو.

خط الهجوم: دوك، جاكبو، جوتا.

تشكيل ليفربول 

 

وتأمل كتيبة ليفربول في المنافسة بقوة على لقب هذه البطولة، لتعويض إخفاقات الموسم الماضي، والخروج بدون أي بطولة، وتعتبر هذه هي البطولة الثالثة التي يشارك فيها الريدز بالموسم الحالي بعد البريميرليج واليورباليج.

مواجهات ليفربول وليستر سيتي التاريخية

وسبق وأن التقى الفريقان في 88 مباراة، قبل مواجهة اليوم، تمكن خلالهم ليفربول من تحقيق الفوز في 44 لقاء والتعادل في 17 والخسارة أمام ضيفه في 27 مواجهة.

 

ونجح ليفربول في هز شباك ليستر سيتي ب 142 هدفًا، بينما سجل الليستر 102 هدفاً في شباك الريدز، يتصدر هدافي مباريات الفريقين جيمي فاردي برصيد 10 أهداف، يليه ايان راش أسطورة الريدز بواقع 9، وجون توشاك 8.

ليفربول وليستر سيتي 

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين رسميًا في شهر مايو الماضي، ضمن منافسات جولات الدور الثاني من الدوري الإنجليزي على ملعب الليستر، والذي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الليفر، في المباراة الذي شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح بصناعة هدفين لكل من ترينت ألكسندر أرنولد، وكيرتس جونز.

تم نسخ الرابط