الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لصاحبات البشرة الحساسة ..إليك أفضل المنتجات المناسبة لبشرتك

البشرة الحساسة
البشرة الحساسة

تحتاج صاحبات البشرة الحساسة إلى الانتباه لما يستخدمونه من منتجات العناية بالبشرة, لذا يتوجب عليهن استخدام منتجات مناسبة لبشرتهن, وذلك لتجنب مشكلات احمرار البشرة وتهيج الجلد, لذلك نرصد لك من خلال هذا التقرير روتين البشرة الحساسة, بحسب موقع stylesprinter.

 

المنتجات المناسبة للبشرة الحساسة

 

منتجات العناية بالبشرة الحساسة

دكتور جارت سيكاباير

 

 منظف إنزيم عشب النمريتميز هذا المنظف الرغوي اللطيف بقوام رغوي غني مثالي للبشرة الحساسة, إنه أحد منتجات التنظيف الأكثر تميزًا, و التي ترغب في استخدامها عندما تمر بشرتك الحساسة بأي مشكلة.

المنتجات المناسبة للبشرة الحساسة

Perricone MD CBD 

 

ويعد هذا التونر من المنتجات المناسبة للبشرة الحساسة, لأنه خفيف الوزن  هو علاج لإعادة التوازن يعيد بشرتك إلى درجة الحموضة المثالية للقضاء على الاحمرار وتهدئة البشرة, تشتهر منتجات CBD بخصائصها في تخفيف الاحمرار، ولكن هذا المنتج هو الأكثر فعالية.

منتجات العناية بالبشرة

المنتجات المناسبة للبشرة الحساسة

 

مصل الأفوكادو سيراميد لتخفيف الاحمرار

 

تبدو العديد من المنتجات المناسبة للبشرة الحساسة باهتة ولها مظهر الكريم الموصوف طبيًا, لكن هذا المصل الممتع والفعال يعد استثناءً نادرًا, ليس فقط معبأ بشكل جميل، ولكنه مليء أيضًا بمكونات مهدئة للبشرة تساعد على تقليل التهيج,و ملمس خفيف الوزن ومبهج يمتصه الجلد في وقت قصير.

 

 

كريم لاروش بوزيه 

 

يعد كريم لاروش بوزيه من أفضل المنتجات المناسبة للبشرة الحساسة, فهو مرطب وواقي من الشمس معتمد للبشرة الحساسة, إنه لطيف ومرطب ويتميز بالملمس الأكثر رقة ونعومة.

 

Elta MD UV Clear

منتجات العناية بالبشرة

 

إلتا إم دي كلير هو كريم واقي من الشمس SPF 46,يعتبر واقي الشمس المعدني المعتمد من قبل أطباء الجلدية هو المعيار الذهبي لواقيات الشمس المعدنية, تمتزج هذه التركيبة بشكل مثالي مع البشرة دون ظهور خطوط وطبقة بيضاء نموذجية.

 

 

مرطب الشفاه شوجر روز                                            

 

 تحتاج شفتيك إلى بعض العناية الإضافية عند الذهاب إلى الشاطئ أيضً,  المشكلة هي أن معظم مرطبات الشفاه وملمع الشفاه الموجودة في حقيبة مكياجك من غير المرجح أن تحتوي على عامل حماية من الشمس (SPF), بدلاً من منتج الشفاه التقليدي الخاص بك، أحضري مرطب الشفاه الملون الفاخر هذا مع عامل حماية من الشمس (SPF), سوف ينعش مظهرك ويحميك من التعرض لأشعة الشمس الضارة.

منتجات العناية بالبشرة 

مقشر ديرمالوجيكا اليومي

 

 حتى عندما تشعر بشرتك بالجفاف، لا يزال التقشير ضروريًا, ومع ذلك، يجب أن تكوني حذرة بشكل خاص عند اختيار منتجات التقشير, يعد هذا المقشر الإنزيمي الأكثر مبيعًا واحدًا من ألطف أنواع التقشير المتوفرة في السوق, إنه ينعم البشرة بلطف ويحسن ملمسها دون التسبب في تهيج بشرتك الحساسة.

 

قناع الترطيب إيف لوم

 

تعتبر الأقنعة الورقية التي تحتوي على حمض الهيالورونيك مثالية، لكن يفضل استخدام قناع الترطيب الجيد القديم من Eve Lom يعمل هذا العلاج اللطيف على ترطيب بشرتك بعمق ويمكن أن يكون أيضًا قناعًا للنوم.

 

 

 

تم نسخ الرابط