الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على نتيجة الثانوية العامة لسنة 2023

الثانوية العامة
الثانوية العامة

يتيح موقع بالمصري نتيجة الثانوية العامة لسنة 2023 برقم الجلوس، إذ يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل في خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة، عبر الموقع فور اعتمادها وإعلانها.

وبناء على تصريحات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فإن من المعتمد أن تعلن نتيجة الثانوية العامة لسنة 2023 بداية أغسطس المقبل بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

 

الثانوية العامة

 

نتيجة الثانوية العامة لسنة 2023 بعد الكنترولات

 

ومن جانبها تواصل كنترولات الثانوية العامة تصحيح كراسات الإجابة للأسئلة المقالية والاختيارية في المواد الدراسية التي أدى فيها الطلاب الامتحانات، إذ تم الانتهاء من أغلب المواد بجانب المواد الدراسية المضافة واللغة الثانية والعربي، وأوشكت الكنترولات على الانتهاء من تصحيح أغلب المواد.

حيث من المؤكد أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام المقبلة، في مؤتمر صحفي يُعْقَد بديوان وزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن تستعرض الوزارة نسب النجاح في الثانوية العامة ومؤشرات الجميع.

الجدير أن موقع بالمصري يوفر نتيجة الثانوية العامة للطلاب وأولياء الأمور برقم الجلوس، حيث يستطيع الطلاب التسجيل عبر موقع ب للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها.


ويتيح موقع بالمصري نتيجة الثانوية العامة لسنة 2023 إلكترونياً من خلال الرابط الذي ستعرضه الوزارة، فيمكن للطالب معرفة النتيجة في جميع المواد بجانب المجموع الكلي من خلال رقم الجلوس.

تم نسخ الرابط