الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جامعة دمنهور تيسر على منتسبيها عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

أعلن رئيس جامعة دمنهور، إلهامي ترابيس، تخصيص عدة حافلات؛ لنقل منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة العاملين والتدريس والهيئة المعاونة، في مختلف الإدارات والكليات من غير أبناء محافظة دمنهور؛ وذلك ليتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، على مدار الأيام المخصصة لعملية الاستحقاق الرئاسي.

 

الانتخابات الرئاسية 2024
الانتخابات الرئاسية 2024

 

المشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأوضح «ترابيس»، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على كل المواطنين، حيث أنها العملية الأهم لترسيخ مبادئ الديمقراطية والسعي إلى استقرار الدولة، مناشدًا جميع منتسبي جامعة دمنهور بالتصويت في انتخابات الرئاسة المصرية.

تسهيل عملية التصويت

واستعرض إلهامي ترابيس، جهود الجامعة التي بذلتها، خلال الآونة الأخيرة، في إطار التوعية بأهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية، حيث أقيمت عدة ندوات توعوية وتثقيفية، في جميع الكليات؛ بالإضافة إلى توفير الدعم الكامل لتسهيل عملية التصويت والسماح لكل العاملين بالخروج المبكر ساعتين قبل موعد الانصراف الرسمي؛ للإدلاء بأصواتهم.

 

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

استعداد اللجان الانتخابية

وفي سياق متصل، تستعد اللجان، اليوم الأحد، لاستقبال المواطنين المسجلين في القاعدة الانتخابية؛ للتصويت في عملية الانتخابات الرئاسية.

الجدير بالذكر، أن الهيئة الوطنية للانتخابات، في وقت سابق، أعلنت انطلاق عملية الاستحقاق الرئاسي في مصر، بداية من يوم 10 ديسمبر الجاري حتى 12 ديسمبر، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط