الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد 3 فلسطينيين جراء قصف مدفعي إسرائيلي على خان يونس

القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة عشرات الآخرين، إثر قصف إسرائيلي مدفعي على خان يونس جنوب قطاع غزة، مضيفة أن مخيم جنين شهد اشتباكات حادة بين القوات الإسرائيلية والمواطنين الفلسطينيين، قرب حارة الدمج. 

وأكدت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعزز قواتها في محيط مخيم جنين، جراء اشتباكات واسعة مع عدد من المقاومين الفلسطينيين.

 

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

قصف منازل مخيم جباليا

وفي سياق متصل، أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الخميس، قصف قوات الاحتلال المتواصل على منازل مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مضيفة أن منطقة دوار السينما شهدت اشتباكات حادة بين العدوان الإسرائيلي والفلسطينيين.

اقتحام مدينة جنين

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، استشهاد فلسطيني متأثرًا بجروح خطيرة، إثر اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين، حيث أن عدد الشهداء ارتفع لنحو 11 فلسطينيًا في هذه المنطقة.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

إطلاق قنابل الغاز

ويجدر الإشارة، إلى أن وسائل إعلام فلسطينية، يوم الثلاثاء الماضي، أعلنت إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، نحو منازل المواطنين الفلسطينيين في قرية مادما جنوب خان يونس، بالإضافة إلى أنه تم إصابة شاب بشظايا جراء اقتحام القوات الإسرائيلية مدينة جنين.

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية، إلى أن العدوان الإسرائيلي يعتقل أكثر من 70 فلسطينيًا من جنين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط