الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مروحية عسكرية إسرائيلية تطلق الرصاص من العيار الثقيل على جباليا بغزة

طائرات الاحتلال الإسرائيلي
طائرات الاحتلال الإسرائيلي

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الاثنين، بأن مروحية عسكرية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، تطلق زخات رصاص من العيار الثقيل باتجاه جباليا شمال قطاع غزة، مضيفة أن حوالي 35 فلسطينيًا اعتقلوا على يد الجيش الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس، ليلة أمس وصباح اليوم.

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، ارتفاع أعداد الشهداء، حيث أنها تفوق الإمكانيات المحدودة لفرق الإسعاف.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 


المعارك الإسرائيلية في غزة

وفي سياق متصل، أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأحد، قصف منزل قرب مخيم دير البلح وسط قطاع غزة، بالإضافة إلى إطلاق قنابل إنارة في الأجواء الشمالية لخان يونس جنوب قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه تم مقتل ضابط، بواسطة سلاح المدرعات، في معارك شمال قطاع غزة.

غياب الاحتفال بعيد الميلاد

وكشفت وسائل إعلام فلسطينية، أمس، عن غياب مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد عن مدينة بيت لحم، حيث خيمت مشاهد الحزن على المدينة، جراء الأوضاع المأساوية التي تعيشها غزة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، موضحة أن الجيش الإسرائيلي اعتقل عدد كبير من المواطنين في المدينة، تزامنًا مع أعياد الميلاد.

 

بيت لحم

 

دهس الفلسطينيين

تجدر الإشارة، إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية، أمس، أعلنت رصد عمليات دهس لعدد كبير من المواطنين الفلسطينيين، بواسطة آليات قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة تل الهوى، بالإضافة إلى سقوط 3 شهداء في محيط مدارس العودة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، إثر القصف الإسرائيلي المتواصل.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط