الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الأهلي والمصري في ختام الدوري

ختام الدوري المصري
ختام الدوري المصري بين الأهلي والمصري البورسعيدي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت اليوم، الأربعاء، 26 يوليو في ختام منافسات الدوري المصري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2022/2023، وبذلك يكون ختام المسابقة المحلية بشكل رسمي.

 

وكان النادي المصري أكثر شراسة على مرمى الأهلي في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع المارد الصمود لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 

وتوج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة رقم 43 في تاريخه هذا الموسم، بعد غياب لمدة موسمين حقق خلالهما الغريم التقليدي الزمالك اللقب.

 

 

إحصائيات مواجهات الأهلي والمصري:

 

التقى الفريقان في 149 لقاءً، في الدوري المصري والكأس والسوبر وكأس الرابطة، منها 125 لقاءً بالدوري الممتاز، و22 بكأس مصر ومباراة وحيدة بالسوبر المصري، ومباراة اعتبارية في كأس الرابطة.

حقق الأهلي الفوز في 87 مباراة، مقابل 25 انتصارًا للمصري، وحسم التعادل 37 مباراة، واعتبار المصري فائزا في مباراة لانسحاب الأهلي من كأس الرابطة، أحرز لاعبو الأهلي 230 هدفًا في مرمى المصري، بينما استطاع المصري هز شباك الأهلي بـ115 هدفًا.


 

واحتل الأهلي صدارة جدول مسابقة الدوري برصيد 83 نقطة بعدما خاض 34 مباراة، فاز في 25 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر واحدة، وسجل لاعبو الأهلي 63 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر، ليكون المارد الأحمر هو صاحب أقوى خط هجوم وأفضل دفاع في منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

بينما يحتل المصري المركز الخامس برصيد 48 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 11 مباراة وتعادل في 15 لقاء وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبو المصري 34 هدفاً واستقبلت شباكهم 33 هدفاً آخر.

تم نسخ الرابط