الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجاري كرمان لـ103 قتلى و141 مصابا

انفجاران إرهابيان
انفجاران إرهابيان في كرمان

أعلنت وكالة "تسنيم" الإيرانية، اليوم الأربعاء، وقوع انفجارين إرهابيين، ناجمين عن عبوتين مفخختين في الطريق المؤدي إلى مقبرة قاسم سليماني في كرمان، موضحة أن الانفجارين أسفرا عن سقوط 103 قتلى وإصابة 141 آخرين.

 

انفجاران إرهابيان في كرمان

 

اختطاف رضيعة فلسطينية

وفي سياق منفصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في أول أيام العام الميلادي الجديد، واقعة مروعة لضابط إسرائيلي اختطف طفلة رضيعة فلسطينية من داخل منزلها، عقب استشهاد والدها متأثرًا بجروحه جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، حيث تم نقلها إلى إسرائيل.

اختطاف الأطفال الفلسطينيين

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مقتل الضابط الخاطف، في المعارك البرية مع فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، وحتى الآن لا يعرف مكان الطفلة المختطفة ولا هويتها.

كما أن إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، نشرت تفاصيلًا مرتبطة بواقعة الاختطاف، لكنها حذفتها بعد فترة قصيرة من بثها، توضح أن هناك عدة شهادات من أهالي قطاع غزة تؤكد اختطاف قوات الاحتلال الإسرائيلي لعدد كبير من الأطفال الفلسطينيين، ومنهم الرضع وأخذهم إلى أماكن غير معلومة.

 

قطاع غزة 

 

أهداف الكيان الصهيوني

الجدير بالذكر، أن مسؤول إسرائيلي، في وقت سابق، قد قال في تصريحاته لـ"وول ستريت جورنال"، إن الدبلوماسية لحل الوضع بحدود الشمال أمر جيد ولكن ينبغي استخدام القوة لتحقيق أهداف الكيان الصهيوني، مضيفًا: «نسعى إلى الانتصار في جبهة الجنوب وتحقيق الردع بالجبهة الشمالية».

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط