الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أخبار غزة. اشتباكات ضارية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال في خانيونس

الاشتباكات في قطاع
الاشتباكات في قطاع غزة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، بأن هناك اشتباكات ضارية بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك وسط قصف مدفعي مستمر على خان يونس جنوب قطاع غزة، مضيفة أن الجيش الإسرائيلي دمر منصات صواريخ كانت جاهزة للإطلاق في المغراقة وسط القطاع.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية، أنه تم استشهاد طفلين وشاب فلسطينيين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مستوطنة أدورا غرب الخليل مساء أمس.

 

قطاع غزة 

 

القصف الإسرائيلي المدفعي على غزة

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم، استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين، إثر قصف طائرة مسيرة تابعة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي على بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مضيفة أنه تم استهداف عدد من الآليات العسكرية للقوات الإسرائيلية بحي الزيتون في قطاع غزة.

الغارات الجوية على غزة

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، أمس الجمعة، بأن جنوب قطاع غزة يشهد اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة الثقيلة، مشيرة إلى أن هناك غارة جوية لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم البريج وسط القطاع، بالإضافة إلى أن الطائرات الإسرائيلية تنفذ غارات جوية على ارتفاع منخفض في جحر الديك جنوب قطاع غزة.

 

قطاع غزة 

 

استشهاد 31 فلسطينيًا

تجدر الإشارة، إلى أن وسائل الإعلام، في وقت سابق، أعلنت سقوط نحو 23 شهيدًا فلسطينيًا جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على خان يونس جنوب قطاع غزة، مضيفة أنه تم ارتقاء حوالي 8 شهداء آخرين، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لسيارة مدنية في حي المنارة بخان يونس.

شهداء القصف الإسرائيلي بغزة

وأضافت وسائل الإعلام، في وقت سابق، أنه تم ارتقاء شهيدان، إثر قصف إسرائيلي شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال قصفت منزلين في جباليا شمال قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى، غالبيتهم أطفال ونساء.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط