الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حملة اعتقالات موسعة عقب العثور على كوكايين في مكتب وزيرة التعليم البلجيكية

وزيرة التعليم البلجيكية
وزيرة التعليم البلجيكية

أعلنت الشرطة البلجيكية، عثورها على عدد من أكياس الكوكايين داخل مكتب وزيرة التعليم البلجيكية منذ شهر ديسمبر الماضي، ما أدى إلى فتح السلطات البلجيكية تحقيقًا موسعًا لمعرفة ملابسات الحادث.

 

وزيرة التعليم البلجيكية

 

العثور على أكياس كوكايين

وألقت السلطات البلجيكية، اليوم السبت، القبض على 6 موظفين يعملون بمكتب وزيرة التعليم البلجيكية، ومن بينهم نجل الوزيرة السابقة بالحكومة البلجيكية والنائبة الحالية بالبرلمان البلجيكي، وجاء ذلك وفقًا لما أفادت به وسائل الإعلام البلجيكية.

اكتشاف 50 علبة كوكايين

وكشفت الشرطة البلجيكية، عن وجود ما لا يقل عن 50 علبة كوكايين داخل مكتب وزيرة التعليم، حيث أن جميع المعلومات ظلت سرية حتى هذه اللحظة، وحسب ما ذكرته معلومات الصحف المحلية، تم إلقاء القبض على أحد أعضاء المكتب ومصادرة ما لا يقل عن 10 آلاف يورو نقديًا.

 

وزيرة الخارجية البلجيكية

 

تهمة خيانة الأمانة

وأشار بيان المدعي العام، إلى أنه تم إبلاغ مكتب الوزير بالحادث في 15 ديسمبر الماضي، حيث تم تنفيذ إجراءات فصل الرجل الذي يشغل منصب أمين الصندوق داخل مكتب الوزارة من وظيفته، بتهمة خيانة الأمانة.

وفي يوم 14 ديسمبر الماضي، بدأت إجراءات الفصل بسبب خيانة الأمانة، وفقًا للوائح المطبقة على المكاتب الوزارية، بالإضافة إلى تفتيش المكتب المشبوه، ما أدى إلى إيجاد نحو 50 كيسًا يحتوي على مسحوق أبيض.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط