الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«التربية والتعليم» تعلن موعد تسليم استمارات الثانوية العامة في المدارس

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، تسليم استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024، للطلاب في المدارس خلال الأسبوع المقبل، عقب عودتهم إلى مقاعد الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، مشددة على ضرورة انتهاء تسجيل هذه الاستمارة، قبل يوم 22 فبراير الجاري.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم، اتاحت تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة، إلكترونيًا، منذ يوم 14 يناير الماضي، ومن المقرر إغلاق باب التقدم في يوم 22 فبراير أيضًا.

 

استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2024


موعد بدء الفصل الدراسي الثاني 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، في خطتها الزمنية المعلنة مسبقًا، أن موعد بدء الفصل الدراسي الثاني 2024، سيكون يوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري، حتى ينتهي يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024؛ استعدادًا لامتحانات نهاية العام.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لجميع صفوف النقل، فضلًا عن الشهادة الإعدادية، سوف تبدأ يوم السبت الموافق 25 مايو المقبل.

 

الثانوية العامة 2024

 

امتحانات الثانوية العامة 2024

تجدر الإشارة، إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت أيضًا موعد بدء امتحانات طلاب الدبلومات الفنية والثانوية العامة 2024.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل، أما بالنسبة إلى امتحانات طلاب الثانوية العامة، سوف تبدأ يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط