الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«الأوقاف» تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج في مسجد السيدة نفيسة

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم الأربعاء، احتفالها بذكرى الإسراء والمعراج في مسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها)، بمحافظة القاهرة، عقب صلاة العشاء، حيث كان وزير الأوقاف محمد مختار جمعة قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهذا اليوم المبارك.

 

وزارة الأوقاف 

 

تهنئة مجلس الشيوخ للسيسي

وفي سياق متصل، قدم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس يوم الثلاثاء، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.


نص برقية التهنئة للرئيس السيسي

وافتتح رئيس مجلس الشيوخ برقيته الموجهة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: «يطيب لي باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أن أتقدم إليكم والشعب المصري بأسمى آيات التهنئة القلبية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، مسرى نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى، ومعراجه إلى السماوات العلى، تلك الذكرى التي ننهل من دروسها مزيد الثقة فيما عند رب العالمين جلّت قدرته، فندعوه أن يحرر أقصانا المحتل وأن يحفظ بلدنا وجميع بلاد المسلمين».

 

 

تهنئة مفتي الجمهورية

تجدر الإشارة، إلى أن مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، شوقي علام، أمس الثلاثاء، قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى رحلة الإسراء والمعراج.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط