الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد داش يكشف سر اتقانه دوره في مسلسل "مسار إجباري"

أحمد داش
أحمد داش

كشف الفنان الشاب أحمد داش أنه أعد لدوره في مسلسل مسار إجباري" لفترة طويلة، ليتمكن من أداء الدور بدقة وبكامل تفاصيل انفعالات الشخصية، والذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك.

وقال إن تجهيزه لدوره بمسلسل مسار إجباري، على عكس تجاربه الأولى في فيلم لا مؤاخذة" وقت أن كان عمره 13 عاما، مشيرًا إلى أن ممارسته لكرة القدم في نادي إنبي مكّنته من الاحتكاك بمستويات اجتماعية مختلفة ساعدته في التمثيل.

تصريحات أحمد داش عن كواليس مسلسل مسار إجباري

تابع  أحمد داش، في مداخلته ببرنامج التاسعة مع الإعلامي يوسف الحسيني على القناة الأولى، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تدعمه في تجربته بمسلسل مسار إجباري، منذ اختيار فكرة مسار إجباري وصناعه.

 قصة مسلسل مسار إجباري

تدور أحداث مسلسل مسار إجباري في إطار اجتماعي مشوق، حول شابين هما حسن وحسين شابين عكس بعضهما في الطباع، يكتشفان أنّهما شقيقان بعد أن كشف لهما والدهما هذا السر، تجمعهما جريمة قتل تضطرهما للتعاون معاً، فهل ينجحان في حل اللغز، أم يقف اختلافهما عقبة في طريقهما.

والمسلسل من بطولة: صابرين، أحمد داش، جوري بكر، عصام عمر، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، محسن منصور، ومعالجة درامية باهر دويدار، سيناريو أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، وإخراج نادين خان.

اقرأ أيضاً:مليون ونصف.. أحمد العوضي عن مسابقته الجديدة: "100 شخص هيكسب في رمضان

تم نسخ الرابط