الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"لم أنساه".. حلا شيحة تكشف سبب ضرب والدها لها

حلا شيحة
حلا شيحة

قالت الفنانة حلا شيحة، إنها لم تتعاقب في حياتها إلا مرة واحدة، قائلة: «أبويا حنين جدا وطيب وفي مرة عملت حاجة واحدة، واتفقنا إننا هروح مكان من غير ما يعرف، واحنا اتأخرنا وهو عرف أننا روحنا المكان.. ضربني بالقلم».

اضربت مرة واحدة

وتابعت حلا شيحة في حوارها ببرنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب،على قناة «الحياة»، أنها لم تتعرض للضرب من قبل والدها إلا هذه المرة، مشيرة إلى أنها لم تنسى هذا الموقف، وأن والدها شعر بالحزن الشديد لأنهم كذبوا عليه.

وأوضحت شيحة، أنها تعلمت الكثير من هذا الموقف، وأصبحت لا تحب الكذب ولم تكذب مرة أخرى، منوهة إلى أن علاقتها بأخواتها كانت طبيعية، ولم يشوبها أي كذب أو تزييف.

حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة ببرنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب، منذ قليل، ويذاع على 3 قنوات هي الفضائية المصرية والحياة وcbc، فضلا عن عرضه على منصة WATCH IT ومن إنتاج شركة DS+.

وتكشف النجمة حلا شيحة، الكثير من التفاصيل حول قرار اعتزالها وأزمة الحجاب، وترد على الهجوم الذي تعرضت له بعد شطبها من نقابة المهن التمثيلية وتصريحات أشرف زكي، وتُذاع الحلقة على جزأين الليلة وغدًا.

مشاركة حلا شيحا في إمبراطورية ميم 

وتتحدث عن عودتها ومشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي، ويُعرض خلال شهر رمضان المبارك، حصريًا على قناة DMC، كما تتطرق للحديث عن أسرار في حياتها الشخصية وعلاقتها بأبنائها وعن خططها الفنية للمرحلة القادمة.

منى عبد الوهاب تتصدر قوائم الأكثر مشاهدة بـ أنا والقناع

يذكر أن الإعلامية منى عبد الوهاب تصدرت قوائم الأعلى مشاهدة ببرنامجها "أنا والقناع" العام الماضي، الذي عرض على قناتي الحياة وcbc، ضمن أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإنتاج شركة DS+،

 وكان من بين ضيوفها بالبرنامج مشاهير الفنانين والإعلاميين، منهم: يسرا، شريف منير، غادة عادل، بيومي فؤاد، نيللي كريم، محي إسماعيل، شيماء سيف، حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، أيمن بهجت قمر، كريم فهمي، خالد الصاوي، والإعلامي جابر القرموطي.

اقرأ أيضاً:مليون ونصف.. أحمد العوضي عن مسابقته الجديدة: "100 شخص هيكسب في رمضان

تم نسخ الرابط