الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شريف منير: الصدفة كانت السبب في عرض مسلسل "بقينا اتنين" في رمضان 2024

شريف منير
شريف منير

أعرب الفنان  شريف منير عن سعادته بقرار عرض مسلسل "بقينا اتنين" خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن المسلسل اجتماعي لايت، تدور أحداثه حول واقع المجتمع المصري.

تفاصيل مشاركة بقينا اتنين في موسم رمضان

وقال الفنان شريف منير، في بيان، أن مسلسل بقينا اتنين، وُضع على خريطة مسلسلات رمضان بالصدفة، رغم كونه معد للعرض خارج الموسم، لكن الظروف أدت إلى تأجيل عرضه ليدخل سباق دراما رمضان، وسط باقة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات في رمضان2024.

كما أعرب عن سعادته  بالتعاون الثاني للمرة الثانية مع المنتج كريم أبوذكري، بعدما نجاح مسلسل إيجار قديم، مشيرا إلى أنه يتفائل بالعمل مع شركة k media، وأبدى سعادته بالعمل مع المخرج طارق رفعت، مؤكدا أنه مخرج صاحب بصمة ولديه رؤية فنية ثاقبة.

شريف منير يكشف كواليس تعاونه مع رانيا يوسف

عن العمل مع رانيا يوسف، قال: «رانيا يوسف فنانة عظيمة وموهوبة، وملتزمة جدا في عملها وتعمل بشغف وحب»، موضحا أن الدور الذي تلعبه رانيا في المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور؛ لأنها لم تقدم دورا يشبهه من قبل.

وأكد شريف منير، أن مسلسل بقينا اتنين تدور أحداثه في جو من التشويق والإثارة، معلنا أن المؤلفة أماني التونسي موهوبة وكتبت سيناريو مميزا جدا وأحداث تتلاقى كثيرا مع الواقع في طبيعة العلاقة الزوجية وتفاصيلها.

تفاصيل الكوميديا في مسلسل بقينا اتنين

وصرح منير أن المسلسل بالرغم من احتواءه على الكثير من التفاصيل والمواقف الكوميدية، إلا أنه يتلاقى مع الواقع ويجسد علاقات أسرية في الواقع، مؤكدا أنه يلعب دور شخصية أدهم وهي شخصية جديدة لم يقدمها من قبل.

اقرأ أيضاً:مليون ونصف.. أحمد العوضي عن مسابقته الجديدة: "100 شخص هيكسب في رمضان

تم نسخ الرابط