الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل الحشاشين الحلقة 11.. سقوط يحيي بجوار حبيبته والصباح يحسم المعركة بـ 50 جندي

كريم عبد العزيز في
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

عُرضت منذ قليل، الحلقة الـ 11 من مسلسل الحشاشين، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وذلك من خلال قناة DMC ومنصة واتش إت الإلكترونية.

وبدأت الحلقة بمعركة الليل وهجوم جيوش حسن الصباح “كريم عبد العزيز” على جيوش الملك شاه وتدميرهم أجمعين، وقال حسن الصباح لجيوشه: “الإيمان وحده هو اللي قادر يصنع المعجزات، هو اللي بيخلي الأعداد القليلة تهزم الجيوش الكبيرة.. الإيد المؤمنة بتخلق من السلاح اللي معاها جهنم للعدو”.

مسلسل الحشاشين الحلقة 11

الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين

واخترع حسن الصباح شكل جديد من المعارك، وهاجم جيش كامل بـ 50 جندي فقط، قال عنهم إنهم جنود الله، والواحد منهم بألف جندي من جنود جيش السلطان، حيث بدأت المعركة بإطلاق وابل من النيران يشبه الأمطار أطلقه الرُماة، ثم بدأ هجوم رجال الصباح.

كما أن الهجوم المفاجئ الذي تعرض له جيش السلاجقة لم يكن متوقع، واعتبره قائدهم بمثابة انتحار، لكن جنود الصباح كانوا يقاتلون بكل ما أوتوا من قوة، وشاركوا في تِلك المعركة، تحت شعار “من أجل مولانا”.

مسلسل الحشاشين الحلقة 11

وتم حسم تلك المعركة التي خاضها جيش الصباح، وتم مقتل إبراهيم الشاب الذي كان مهمته في جيش السلطان هو الاختراعات الكيميائية، الذي اشتهر بـ “عاشق فلسطين”، لأنه كتب قصيدة في حلقة سابقة لبنت يحبها واسمها فلسطين.

كما كان يحيى “أحمد عبد الوهاب” ونورهان “سارة الشامي” كانا في رحلة بحث عن بعضهما، ففي محاولاتها الدائمة للهروب، خرجت نورهان من باب القلعة، بينما "يحيى" إلى جوارها غارقا في دمائه دون أن تراه.

وانتهت أحداث الحلقة بأمر من حسن الصباح أن الباقي من جيوش ملك شاه يعيشوا، لكي يحكوا عن أعظم جيوش الأرض.

مسلسل الحشاشين الحلقة 11

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط