الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أيمن القيسوني: والدتي مسيحية ووالدي مسلم وسميت ابني على اسمه

أيمن القيسوني
أيمن القيسوني

صرح الفنان أيمن القيسوني، خلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية، بالعديد من الجوانب خلال مشواره في الوسط الفني، بالإضافة إلى جوانب في حياته الشخصية.

وكشف الفنان أيمن القيسوني عن حبه للفنانة أنغام قائلًا: "حبيت الفنانة أنغام جدًا ولكن محبيتش أصالة أوي لما شاركت مع كل واحدة فيهم كموديل في تقديم فيديو كليب من أغانيهم".

كما ذكر الفنان أيمن القيسوني بكل فخر جده عبد المنعم القيسوني والذي كان مساعد رئيس الوزراء ووزير المالية خلال فترة حكم الرئيس الراحل أنور السادات لمصر، مؤكدًا كونه فخورًا بأنه حفيدً له.


وتحدث أيمن القيسوني عن برنامجه سوبر ستار، واعتبر أن من أنجح تجاربه في مشواره العملي كان تقديمه لبرنامج سوبر ستار لمدة 3 مواسم متتالية، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لا يعلم سبب اختياره لتقديم هذا البرنامج.


وبالنسبة للحياة الشخصية للفنان أيمن القيسوني، تحدث عن والديه موضحًا أن والدته مسيحية الديانة، بينما والده كان مسلم، ولم يغير أحد منهما ديانته، مؤكدًا أن والدته حرصت على أن يصوم في رمضان، وكان يحتفل معها كل عام بالكريسماس، ولكن عند الحديث عن والده سامي غلبته دموعه، قائلًا: كان نفسي أعيش معاه أكتر من كده بكتير، وأنا من كتر حبي في والدي سميت ابني الكبير سامي على اسمه، ولما والدي عرف ده يوم ولادة ابني شوفته بيبكي من الفرح لأول مرة في حياتي".


أعمال الفنان أيمن القيسوني

شارك الفنان أيمن القيسوني في العديد من الأعمال سواء على مستوى تقديم البرامج التليفزيونية أو على مستوى الأعنال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز اابرامج التي قدمها: سوبر ستار، سبلاش، الدائرة، أهم عشرة، البيت بيتك الذي قدمه مع زوجته نسرين زريق في رمضان 2022، أما أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها: فيرتيجو، اسم مؤقت، نيران صديقة، القيصر، الكبريت الأحمر، يوتيرن، كما شارك في مسرحية كوكو شانيل عام 2021 مع النجمة شيريهان.

آخر أعمال أيمن القيسوني

يعد مسلسل يوتيرن آخر أعمال الفنان أيمن القيسوني، الذي شارك به في الموسم الرمضاني 2022، وضم العمل العديد من النجوم، منهم: ريهام حجاج، محمد الكيلاني، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، عصام السقا، توفيق عبد الحميد، نانسي صلاح، محمود حافظ، نورهان، هلا السعيد، والعنل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز. 

تم نسخ الرابط