الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مراهقة رايلي كولينز الحزينة تجعلها أشهر مستخدمي التيك توك

نشر رايلي كولينز
نشر رايلي كولينز قصص مراهقتها على التيك توك

لم تنجح منشورات رايلي كولينز في الماضي في جذب الانتباه لها على موقع إنستغرام، ولكن بعد عدة سنوات أذهلت الملايين عبر الإنترنت، فمن الممكن أن يتذكر العديد من الناس محاولات رايلي كولينز "المثيرة للريبة" لجذب انتباه الشخص الذي هي معجبة به. 

أصبح الملايين من مستخدمي تطبيق تيك توك على دراية بحساب رايلي كولينز الشخصي، حيث تقوم بشكل منتظم بنشر معظم لقطات الشاشة الخاصة بها عندما كانت مراهقة، والتي هي موجودة على تطبيق إنستغرام، عبر التيك توك، وجذبهم لحسابها تحت اسم @ryelejean، التي يتابعها ما يقارب من 200 ألف متابع، حيث حاولت جذب انتباه الشخص الذي هي معجبة به أيام مراهقتها. 

أحد منشورات رايلي كولينز على الحساب الخاص بها على تيك توك

وقالت رايلي كولينز، التي تعيش في أردمور بولاية أوكلاهوما: إن الكثير من الناس يسألون حول كيفية إمكانها النشر دون أن تشعر بالحرج، لكنها أعربت إنها متأكدة من وجود العديد من الأشخاص الذين يرون رايلي كولينز تنشر ما يعبر عنهم وإنهم مرتبطون بمنشوراتها. 

ويظهر العديد من منشورات رايلي كولينز على تيك توك لقطات شاشة لها من تحديثاتها على إنستغرام أيام مراهقتها كرد على أشياء قام الشخص الذي هي معجبة به بقولها أو بتحديثها على حسابه الشخصي. 

فمثلا من أحد تلك المنشورات، قام المعجب بتحديث له كتب فيه "آسف، ولكنني مريب" فردت رايلي كولينز عليه هي بمنشور بعد أن عادت إلى المنزل وكتبت “لنكن جميعا مريبين”.

انتشار القصص الشخصية على تيك توك 

أصبحت القصص الشخصية على تيك توك واحدة من أكثر المحتويات مشاركة على التطبيق، ما يخلق ثقافة الاعتراف التي تساعد المستخدمين على نشر الحياة اليومية التي قد تكون محرجة في وقت من الأوقات الماضية. 

نشر رايلي لقصص مراهقتها على التيك توك

ولكن هذا النوع من المحتوى محفوف بالمخاطر، فليست كل القصص ستلقى تفاعلا من الجماهير بشكل إيجابي، كما حدث مع رايلي كولينز، ولكن من الممكن أيضا أن يتحول صاحبها لأضحوكة العصر. 

ولكن على ما يبدو أن مستخدمي تيك تيوك أكثر راحة مع استعماله ونشر القصص عليه من التطبيقات الأخرى مثل تامبلر وReddit وتطبيق X الذي كان يعرف سابقا باسم تويتر. 

ولكن قد يثير نشر المحتويات الشخصية مئات الردود الإحكامية أو ينتهي بها الأمر كلقطة شاشة على تطبيق X.

وساعد عرض رايلي كولينز للقطات شاشة من حسابها في الانستغرام في فترة مراهقتها في المدرسة المتوسطة، في زيادة متابعيها على تطبيق تيك توك، لكن ربما حتى أولئك من لم يكونوا من متابعيها قد يعلمون بقصتها وقصة إعجابها بشخص ما ومحاولاتها لجذب انتباهه. 

ومن الجدير بالذكر أن رايلي كولينز بدأت بنشر مقاطع الفيديو المحرجة لها أيام مراهقتها على تيك توك منذ بداية 2019، وحتى الآن ما زلت تقوم بنشر تلك الفيديوهات، وقد شاركت ما يقارب من 90 لحظة محرجة على حسابها في التيك توك.

تم نسخ الرابط