الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حقيقة انسحاب الزمالك من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد

الزمالك
الزمالك

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل حول انسحاب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك من بطولة دوري المحترفين .

يعاني فريق كرة اليد في نادي الزمالك من أزمة كبيرة، بسبب وجود 10 لاعبين فقط مقيدين في قائمة الفريق وباقي اللاعبين غير مقيدين لعدم سداد مستحقات اللاعبين ورسوم تسجيلهم في الاتحاد المصري لكرة اليد.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية: يعاني نادي الزمالك من أزمة إيقاف القيد عن لاعبي الفريق الأول بسبب مستحقات اتحاد كرة اليد، كما أن الجهاز الفني للفريق تواصل مع اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني من أجل حل هذه الأزمة خاصة وأن الفريق يخوض البطولة بـ10 لاعبين فقط منهم ثنائي مصاب .

وأضاف : " الجهاز الفني أخطر اللجنة الثلاثية بصعوبة استمرار المنافسة في دوري المحترفين في حالة عدم حل الأزمة وقيد باقي اللاعبين ".

وطلب أحمد رمضان هتلر المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، أن يتدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحل أزمة الفريق الأبيض.

فريق اليد بالزمالك

وأكد هتلر أنه يملك 7 لاعبين وقام بتصعيد 5 لاعبين من المرتبط، وطلب المدير الفني للفريق الأبيض، وزير الشباب والرياضة بالتدخل في الأزمة لتقديم حلول، كما طلبه بتقديم استثناء للعمل على إنهاء أزمة المستحقات والمديونية للاتحاد المصري لحين انتخاب مجلس جديد، مشدداً أن الوضع صعب للغاية.

وكشف هتلر عن مصيبة كبيرة لفريق يد في القلعة البيضاء، بقوله أن الفريق مهدد بالهبوط للدرجة الثانية بسبب عدم وجود مستحقات للاعبين واتحاد الكرة، وأضاف أنه لديه صعوبات كبيرة يرغب في حلها كما وشدد مدرب على عدم امتلاكه لفريق للمنافسه في الدوري بسبب الأزمات.

أزمة الزمالك مع اتحاد اليد

وكان حمادة عبد الباري المدير الإداري لنادي الزمالك، قد كشف في تصريحات صحفية أنه طالب اللجنة الثلاثية التي تدير النادي في الوقت الحالي من أجل سداد مستحقات اللاعبين ورسوم تسجيلهم في الاتحاد أو الانسحاب من دوري المحترفين في الموسم الحالي.

وطلب عبد الباري أن تستثني وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة اليد نادي الزمالك من بند سداد المستحقات لحين عودة الأمور لشكلها الطبيعي وتعيين مجلس إدارة جديد.

من جهة أخرى، كان فريق الزمالك، قد حقق الفوز في المباراة الأولى بدوري المحترفين مساء الجمعة الماضي أمام فريق المعادي بـ 10 لاعبين فقط.

تم نسخ الرابط