الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اختل توازنها.. فتاة المرج سقطت من الطابق الخامس

بالمصري

لقيت فتاة في (العقد الثاني) من العمر مصرعها من أعلى عقار بالطابق الخامس بعدما اختل توازنها بمنطقة المرج بالقاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع فتاة سقطت من الطابق الخامس بمنطقة المرج


وتلقت المباحث بقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المستشفيات بوصول جثة فتاة في (العقد الثاني) من العمر لقيت مصرعها أثناء سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الخامس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ للمعاينه، وتبين أن الحادث نتج بسبب اختلال توازن الفتاة أثناء وقوفها في شرفة غرفتها بمحل سكنها.


وتم علي الفور نقل الفتاة إلى مستشفى بمنطقة المرج التي في سن العقد الثاني، لكنها لقيت مصرعها في الطريق قبل وصولها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وجرى نقل جمان المتوفاة إلى ثلاجة الموتى في مستشفى المرج تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضرا بالواقعة وإخطار الجهات المختصة التي صرحت بتسليم الجثمان إلى أهلها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

 

وفاة شابين صدمطتهما دراجتان ناريتان


في سياق آخر، لفظ شابان أنفاسهما الأخيرة اليوم الجمعة بعد تصادم دراجتين ناريتين؛ بسبب السرعة الزائدة والتهور وفقدان السيطرة على الدراجتين، بطريق مركز سنهور باتجاه بحيرة قارون التابعة لمحافظة الفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث من مركز شرطة سنهور وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين من المعلومات التي جمعها ظباط المباحث الأولية قيام مجموعة من الشباب بالتسابق فيما بينهم، فيما عرف بسباق الموت، على الطريق السياحي لبحيرة قارون بالفيوم، ما أدى الي وقوع الحادث نتيجة اصطدام دراجتين نارية.

تم نسخ الرابط