الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسين الشحات يغيب عن الأهلي أمام المصري في افتتاح الدوري .. والسبب !

حسين الشحات
حسين الشحات

يفقتد النادي الأهلي خدمات لاعبه حسين الشحات في الجولة الأولى من دوري النيل " المصري " بسبب الايقاف ، وهى المباراة الأخيرة للاعب فى العقوبة.

قرار ايقاف حسين الشحات 

قررت رابطة الاندية المصرية ايقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي  وتغريمه 20 ألف جنيه بعد الواقعة الأخيرة مع ظهير نادي بيراميدز محمد الشيبي.

وغاب حسين الشحات عن مباراة الاهلي والمصري في ختام الدوري الموسم السابق والتي انتهت بالتعادل السلبي.

قبل أن يعود للمشاركة فى مباراة الأهلى والمصرى بكأس مصر، ويتبقى له الغياب عن مباراة المصرى بالجولة الأولى للدورى، وتنتهي العقوبة ويصبح متاحاً للمشاركة مع القلعة الحمراء بداية من مواجهة سيراميكا فى الجولة الثانية من دوري النيل " المصري ".

واقعة حسين الشحات مع محمد الشيبي

 وكان الشحات لاعب الاهلي قد دخل فى مشادة مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز قبل أن يعتدي عليه عقب نهاية المباراة بين الفريقين والتي انتهت بفوز الموج الأزرق بثلاثة أهداف دون رد.

وحرص حسين الشحات على الذهاب إلى محمد الشيبي عقب المباراة للاعتذار له ومصافحته في حضور هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز.

ويغيب عن النادي الاهلي أمام المصري كل من كهربا للايقاف – السولية – أكرم توفيق – كريم فؤاد .

يفتقد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" بداية من مواجهة المصري البورسعيدى المقبلة بالدوري، ولمدة 6 مباريات بسبب الإيقاف.

ويغيب كهربا عن الاهلي في 6 مباريات أمام المصري – سيراميكا – بلدية المحلة – المقاولون العرب – سموحة

موعد مباراة الأهلي والمصري من دوري النيل " المصري" 

يفتتح الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر مشواره فى بطولة دوري النيل " المصري " في نسخته الجديدة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من سبتمبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً يتوقيت القاهرة. 

تم نسخ الرابط