الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كواليس استعدادات الأهلي الأخيرة لمواجهة سان جورج الإثيوبي بدوري أبطال إفريقيا

فريق النادي الأهلي
فريق النادي الأهلي

يختتم فريق النادي الأهلي، اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة مناسفه فريق سانت جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي ستقام غدًا الجمعة، ومن المقرر أن تتم المباراة على استاد القاهرة الدولي السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقوم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بعرض فيديو خلال المحاضرة فنية يوجد خلاله بعض التفاصيل الفنية على اللاعبين قبل لقاء بطل إثيوبيا.

مارسيل كولر يقرر منح أكثر من لاعب فرصة المشاركة 

ويقرر مارسيل كولر أن يمنح فرصة المشاركة لأكثر من لاعب،  أساسيا أو بديلا، لأجل تجهيزهم مثل: (كريم الدبيس وياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر و أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر وأفشة ورضا سليم وأحمد صلاح محسن، ومن الممكن أن يقوم بإراحة بعض اللاعبين الأساسيين مثل علي معلول و محمد عبد المنعم ووأليو ديانج بيرسي تاو ومحمد هاني ومحمود كهربا.

استبعاد بيرسي تاو من اللقاء بسبب الإصابة 

وقرر مارسيل كولر، استبعاد اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، من لقاء سانت جورج الإثيوبي بسبب إصابته بكدمة شديدة في العضلة الأمامية، خلال لقاء المصري البورسعيدي.

عودة اللاعب المغربي رضا سليم 

وتشهد قائمة النادي الأهلي الخاصة بلقاء غدًا عودة اللاعب المغربي رضا سليم بعدما كان غائبًا عن مباراة الذهاب بسبب إيقافه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة لفريقه السابق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية.

وأكمل فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية في أمس الأربعاء على استاد مختار التتش، و كان الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية الثلاثاء الماضي.

ويذكر أن النادي الأهلي كان محققًا الفوز على سانت جورج في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، في المواجهة التي أقيمت بينهم يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط