الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ما هو ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباراة بيرنلي و لوتون تاون؟

مانشستر سيتي وليفربول
مانشستر سيتي وليفربول

انتهت امس الثلاثاء مباراة بيرنلي ومضيفه لوتون تاون، بثنائية مقابل هدف لصالح بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الثانية والمؤجلة من الأسبوع الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2024.

مانشستر سيتي 

وتربع العملاق الإنجليزي ومرعب أوروبا، فريق مانشستر سيتي، على جدول ترتيب البريميرليج، رغم الخسارة المفاجئة والأولى في الموسم الحالي على يد وولفرهامبتون 2-1، في الجولة السابعة من منافسات البطولة.

لوتون تاون ضد بيرنلي

واقتنص فريق بيرنلي فوزًا ثمينًا من مضيفه لوتون تاون بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأخير. 

وبعد هذا الفوز الثمين، رفع بيرنلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز ال 18، بفارق الأهداف خلف لوتون تاون صاحب المركز الـ 17 بنفس الرصيد.

توتنهام 

المربع الذهبي.. ترتيب الدوري الإنجليزي

وبعد انتهاء مباراة أمس ظل المان سيتي متربعًا على قمة الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، جمعها من سبع جولات، حيث فاز في 6 وخسر مباراة وحيدة أمام وولفرهامبتون، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف توتنهام برصيد 17 نقطة، ومن بعدهم يأتي أرسنال في المركز الثالث، بنفس الرصيد ولكن توتنهام ثانيًا بفارق الأهداف، ويأتي ليفربول في المركز الرابع برصيد 16 نقطة، فيما تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز العاشر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل تشيلسي المركز الـ 11 برصيد 8 نقاط فقط.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 
تم نسخ الرابط