الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غدًا.. الهلال الأحمر المصري يعقد مؤتمره الثاني بشأن دخول المساعدات لغزة

جمعية الهلال الأحمر
جمعية الهلال الأحمر المصري

تعقد جمعية الهلال الأحمر المصري، غدًا الاثنين، المؤتمر الصحفي الثاني بشأن استمرار إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالي قطاع غزة، جراء الأوضاع الراهنة التي يشهدها القطاع من مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي لعمليات القصف والقتل وتدمير الممتلكات والبنية التحتية.

 

 

عقد المؤتمر الثاني لجمعية الهلال الأحمر المصري

وأوضحت الجمعية، أن المؤتمر سيعقد عقب المباحثات التي تجرى بمحافظة القاهرة بشأن القضية الفلسطينية وأوضاع الشعب الفلسطيني، مع كلًا من رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والمدير العام، في تمام الساعة الرابعة عصرًا غد الاثنين، في مقر المركز العام للهلال الأحمر المصري.

 

 

تقديم عدة مساعدات إنسانية

الجدير بالذكر أن جمعية الهلال الأحمر المصري، قدمت العديد من المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني، في مختلف الظروف خاصًة في ظل الانتهاكات التي يشهدها من قبل العدوان الإسرائيلي خلال الوقت الراهن.

 

جمعية الهلال الأحمر المصري 

 

طرق التبرع لأهالي قطاع غزة

وأكد ممثلي جمعية الهلال الأحمر المصري، أن المواطنين يمكنهم التبرع لأهالي قطاع غزة، عن طريق الجمعية من خلال عدة طرق، والتي تتمثل في الآتي:

1- التبرع من خلال بنك القاهرة لحساب رقم 8384/501/30.

2- التبرع للشعب الفلسطيني من خلال ماكينات فوري من أي مكان بكود 99981.

3- التبرع لأهالي قطاع غزة عن طريق فودافون كاش كود 1669.

4- كما يمكن التبرع عبر تطبيق «ابليكشن» أنا فودافون أو أورنج كاش بكود #7115#.

5- التبرع عبر الاتصال على الرقم 15322 وإدخال الرقم 3، وترك الاسم، ورقم الهاتف المحمول والعنوان والمبلغ المراد التبرع به، وبعدها يصل مندوب الهلال الأحمر المصري خلال ساعات.

تم نسخ الرابط