الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عقب فرض الحصار الكامل.. الاحتلال يقصف مستشفى الإندونيسي بـ7 قذائف مدفعية

القصف الإسرائيلي
القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الاثنين، في نبأ عاجل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مستشفى الإندونيسي، بواسطة 7 قذائف مدفعية، وأكدت إدارة المستشفى أنها لم تتلقٍ أية طلبات من قوات الاحتلال للإخلاء، وذلك نقلًا عن وسائل إعلام فلسطينية.

 

مستشفى الإندونيسي 

 

قصف مستشفى الإندونيسي

وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أن إدارة مستشفى الإندونيسي أخلت ساحتها، ونقلت النازحين الفلسطينيين إلى داخلها، مشيرة إلى أن اثنين من الكوادر الطبية أصيبوا، جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على المستشفى في قطاع غزة.

 

حصار مستشفى الإندونيسي

وأشارت «وفا»، إلى أن دبابات قوات الاحتلال الإسرائيلي حاصرت مستشفى الإندونيسي، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وسط إطلاق النار وقذائف المدفعية في إتجاه المستشفى، حيث تمكنت من حصارها بشكل كامل.

 

القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

قصف مدرسة الكويت

وفي سياق متصل، قصفت القوات الإسرائيلية مدرسة الكويت، والتي تقع بجانب مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، وأكدت إدارة المستشفى أن النازحين يعانون من قطع الاتصال، بالإضافة إلى عدم تمكن سيارات الإسعاف والطواقم الطبية من الوصول إلى المستشفى؛ بسبب الحصار الإسرائيلي المفروض في محيط المستشفى.

 

تدمير 7 آليات إسرائيلية

واستهدفت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الاثنين، 7 آليات عسكرية لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بمحاور التقدم شمال قطاع غزة، وذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها.

 

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط