الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزير الصحة يتوجه إلى مطار العريش لاستقبال الأطفال الخدج الفلسطينيين

وزير الصحة والسكان
وزير الصحة والسكان خالد عبد الغفار

توجه وزير الصحة والسكان، خالد عبد الغفار، اليوم الاثنين، إلى مطار العريش الدولي؛ لاستقبال الأطفال الخدج الفلسطينيين عبر معبر رفح البري، وذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

 

وزير الصحة والسكان خالد عبد الغفار
وزير الصحة والسكان خالد عبد الغفار

 

زيارة الطفل الفلسطيني المصاب

ويجدر الإشارة، إلى أن خالد عبد الغفار، يوم الجمعة الماضي، قد زار الطفل الفلسطيني عبدالله الكحيل، والذي نقل من قطاع غزة إلى أراضي الدولة المصرية عبر معبر رفح؛ لاستكمال علاجه في مستشفى معهد ناصر للبحوث والعلاج؛ للاطمئنان على حالته، تطبيقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

متابعة حالة الطفل الفلسطيني

واجتمع «عبد الغفار»، مع الكوادر الطبية المسؤولة عن متابعة حالة الطفل الفلسطيني، واستمع إلى شرح مفصل عن حالته، مشددًا على ضرورة توفير جميع سبل الرعاية الصحية له، وموافاته بخطة علاجه بشكل يومي، بالإضافة إلى أن الوزير اطمأن على توافر كل المستلزمات والأجهزة التي تساهم في نجاح خطة العلاج.

 

علاج الطفل الفلسطيني في مصر

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، في وقت سابق، قد وجه بسرعة استقبال الطفل الفلسطيني عبدالله الكحيل، والذي أصيب جراء أحداث قطاع غزة، مشيرًا إلى ضرورة بتوفير جميع الرعاية الطبية له، بأحد المستشفيات المصرية، وجاء ذلك في إطار جهود مصر للتخفيف عن الشعب الفلسطيني مما يعانيه من دمار.

 

وزير الصحة ونظيره التركي

الجدير بالذكر، أن وزير الصحة والسكان، خالد عبد الغفار، ونظيره التركي فخر الدين قوجة، يوم الأربعاء الماضي، تفقدا عددًا من المصابين الفلسطينيين، والذين يتلقون العلاج في المستشفيات المصرية؛ للاطلاع على الخدمات المقدمة لهم منذ استقبالهم عبر معبر رفح.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط