الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلام فلسطيني: إطلاق النار من رشاشات ثقيلة في حي الشجاعية بغزة

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، إطلاق النيران من أسلحة رشاشة ثقيلة في حي الشجاعية شرق قطاع غزة، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف بشكل مكثف على المناطق الشمالية من قطاع غزة.

 

إطلاق النار على قطاع غزة 


تجدد القصف على خان يونس

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي سمح لمواطني البلدات الواقعة على بعد 4 كيلومتر من الحدود مع قطاع غزة، من العودة إلى منازلهم، مضيفة أن القصف الإسرائيلي تجدد على خان يونس جنوب قطاع غزة.

معارك خان يونس

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أنه تم إصابة 5 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي، جراء معارك خان يونس، بما فيهم ضابط من سلاح المدرعات، والذي أصيب بجروح خطيرة.

 

إثر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

قصف خان يونس

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس الأربعاء، سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى الفلسطينيين، جراء القصف الإسرائيلي على منازل جباليا البلد، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

العملية العسكرية الإسرائيلية

الجدير بالذكر، أن المتحدث الرسمي باسم حكومة الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق، قال إن العملية العسكرية للعدوان الصهيوني، تتركز الآن على خان يونس، حيث يسعى الاحتلال الإسرائيلي إلى تطويق الأراضي الفلسطينية بحزام ناري من خلال القصف المتواصل، ما أسفر عن نزوح الفلسطينيين من خان يونس وسقوط العديد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط