الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: طائراتنا الحربية استهدفت المواقع العسكرية والبنى التحتية لحزب الله

استهداف المواقع العسكرية
استهداف المواقع العسكرية لحزب الله

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت مجموعة من الغارات على المواقع العسكرية والبنى التحتية التابعة لـ حزب الله، مضيفًا أنه استهدف منطقة اللبونة في القطاع الغربي جنوب لبنان.

استهداف المواقع العسكرية لحزب الله اللبناني 


استهداف موقع المطلة

وفي سياق متصل، استهدف حزب الله اللبناني، يوم السبت الماضي، قوة للاحتلال الإسرائيلي في موقع المطلقة، ما حقق العديد من الإصابات المباشرة، بالإضافة إلى أن حزب الله هاجم بطائرة مسيرة قوات الاحتلال الإسرائيلي خارج ثكنة راميم، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات المؤكدة، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

استهداف موقع بركة ريشة

كما أعلن حزب الله اللبناني، في وقت سابق، استهداف قوة مشاة إسرائيلية للمرة الثانية في محيط موقع بركة ريشة، ما أسفر عن وقوع عدة إصابات مؤكدة، موضحًا أنهم استهدفوا موقع بركة الريشة مرتين، وفي المرة الأولى، أدت إلى سقوط القتلي من الجنود الإسرائيليين.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

تهديد حزب الله اللبناني

وتجدر الإشارة، إلى أن وزير المالية الإسرائيلي، يوم الاثنين الماضي، قال في تصريحات له: «حزب الله اللبناني يفهم بشكل جيد أنه إذا تجرأ فسوف يكون الهدف التالي وسوف نسوي بيروت ولبنان بالأرض»، وجاء ذلك تزامنًا مع الحرب الإسرائيلية الدامية في قطاع غزة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط