الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كل ما تريد معرفته عن مصارع WWE براي وايت

براي وايت مصارع WWE
براي وايت مصارع WWE

كان المصارع الأمريكي المحترف ويندهام لورانس روتوندا يعمل في شركة WWE  للمصارعة الحرة تحت اسم “براي وايت”.

ولد المصارع الأمريكي المحترف ويندهام لورانس روتوندا في23 مايو 1987 في بوكسيفل فلوريدا وتوفي في 24 أغسطس عام 2023.

وبعدما التحق براي وايت بمدرسة هيرناندو الثانوية، فاز ببطولة المصارعة الحكومية بوزن 275 رطلا (125 كجم) عام 2005 وهي سنة تخرجه.

وشارك براي وايت في كرة القدم كحارس مرمى وتقدم دفاعي في كلية سيكويا Collage of the Sequoias لمدة موسمين، كما حصل على منحة دراسية لكرة القدم من جامعة تروي، حيث لعب كرة القدم لمدة عامين. 

وبعد أن قرر براي وايت أنه سيصبح لاعب مصارعة حرة، غادر الجامعة قبل أن يحصل على درجة البكالريوس. 

ويعد براي وايت هو الجيل الثالث لعائلة روتوندا، فجده هو روبرت ديروي ويندهام المعروف باسم "بلاك جاك موليجان،" أما والده فهو مايك روتوندا واثنان من أعمامه هما باري وكيندال ويندهام وشقيقه الأصغر هو تايلور روتوندا مصارع محترف معروف باسم "بو دالاس". 

مسيرة المصارع براي وايت في WWE

حصل براي وايت على بطولة FCW Florida Tag Team بجانب شقيقه في منطقة فلوريدا للمصارعة، التي كانت في ذلك الوقت منطقة تطويرية في  WWE في عام 2008 وحتى 2012، حيث صارع في قائمة WWE بين عامي 2010 و2011 تحت اسم هاسكي هاريس وكعضو في The Nexus. 

تم تصوير راي وايت على أنه الزعيم الشرير لعائلة وايت، وهي طائفة تعيش في بايو، وعاد إلى قائمة WWE الرئيسية بجانب أعضاء عائلة وايت لوك هاربر وإريك رولن عام 2013. 

أصبح براي وايت بطل العالم ثلات مرات، إذ حصل على بطولة WWE مرة واحدة والبطولة العالمية مرتين، كما حصل على بطولة SmackDown Tag Team مع لوك هاربر وإريك رولن مرة وحصل على بطولة Raw Tad Team  مع مات هاردي مرة أخرى.

توقف عن الظهور لفترة بين عامي 2018 و2019، لكنه عاد مرة أخرى ليتم تصويره على أنه يعاني من اضطراب الشخصية المتعددة التحويلي، فتارة كان يظهر شخصيته الجيدة على أنه مقدم برامج أطفال وتارة أخرى يظهر جانبه السيئ The Find حيث كان يقدم شخصية مهرج مرعبة.

 

المهرج The Find

 

ثم عاد مرة أخرى إلى WWE في عام 2023 ولكن لم تدم عودته طويلا، حيث إنه اصيب بفيروس كوفيد- 19 في فبراير وتوفي على أثره في أغسطس 2023. 

تم نسخ الرابط