الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ردود فعل الجمهور على الحلقة الخامسة والسادسة من سفاح الجيزة

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

تم ليلة أمس عرض الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل سفاح الجيزة بطولة النجم أحمد فهمي، على المنصة الرقمية "شاهد vip"، وأثارت الحلقتان جدلًا واسعًا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من المعتاد، وذلك لما تضمنتا من أحداث شيقة حول كشف حقيقة زينة “ركين سعد” للجمهور.

وتبين من خلال أحداث الحلقة الخامسة من سفاح الجيزة أن كل علاقة الحب بين جابر وزينة كانت مجرد تخيلات في أذهان جابر، لأنه لم يقتنع أنها لم تحبه أبدًا ما دفعه لخطفها وحبسها في فيلا مهجورة، ورسمت له تخيلاته أنها تبادله نفس مشاعر الحب، لنكتشف في مشهد هجوم أفراد الشرطة على هذه الفيلا أن زينة رفضت أن تهرب معه لأنها تكرهه، ما جعل جابر يدخل في صراع نفسي في هذا المشهد ويرى أن قصة حبها له كانت من وحي خياله فقط، فقرر أن يحرق المنزل وهي في داخله ويتركها ويهرب من الشرطة.

وبعد أحداث الحلقة الخامسة والسادسة جاءت تعليقات الجمهور ما بين المزح والفكاهة والإشادة بأداء الفنان أحمد فهمي التمثيلي والمشهد العظيم بينهم، وفي التقرير التالي نستعرض لكم بعض من هذه التعليقات:

ردود فعل الجمهور على الحلقة الخامسة والسادسة من "سفاح الجيزة"

علقت واحدة من جمهور مسلسل سفاح الجيزة على موقع التواصل الاجتماعي إكس "تويتر سابقًا" وقالت: "المشهد ده والنقلة المفاجئة من خيال البطل للواقع هو أحسن مشهد في المسلسل بالنسبة ليا لحد دلوقتي"، كما علقت أخرى قائلة: "المسلسل كله مفاجآت، يستاهل جدًا، وبعد الحلقة السادسة أقدر أقول إنه ينافس مسلسلات أجنبي في نفس التصنيف"، وأضافت برأيها في أداء أحمد فهمي وركين سعد وقالت: "أحمد فهمي شابوه من غير ما يبرق ويزعق سهل ممتنع، وماتحسش إنه بيمثل وبتخاف من ابتسامته أصلًا لأن مفيش أفورة، وركين جامدة جدًا جدًا".

تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور

كما علقت متابعة أخرى للمسلسل قائلة: "إزاي حد يكون رافض يتقبل إنه حب حد ومحبهوش! إحساسي بيأكدلي إن ده سببه إنه محسش بالحب من والدته وهو صغير، ولا حس إنها بتعامله إنه له قيمة ويستحق، حقيقي المشهد مؤلم جدًا جدًا ومتمناش حد يجرب المرض النفسي ده".

تعليقات الجمهور

وكتبت إحدى المتابعات تعليقًا على أداء الفنانة القديرة حنان يوسف خلال أحداث مسلسل سفاح الجيزة وقالت: "حنان يوسف أم السفاح عاملة الدور بالمسطرة"، كما علقت أخرى مازحة: "محيي كل ما الضحية تختفي يقول والله العظيم بنتكوا مشيها بطال وربنا يستر على ولايانا". 

تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور
تم نسخ الرابط