الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موعد أول تمرين للنادي الأهلي في السعودية

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف لمباراة السوبر الإفريقي امام نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي المباراة يوم الجمعة القادم على أرضية ملعب الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسافر أمس النادي الأهلي متجهاً إلى السعودية ووصلت إلى الأراضي المطهرة.

أول تمرين للأهلي في السعودية

لاعبي النادي الأهلي

ويستعد النادي الأهلي اليوم لخوض أول مران  للفريق في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف، ويغيب عن قائمة النادي الأهلي اللاعب كريم نيدفيد بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب وقد يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة في الخلفية.

ويتواجد في قائمة النادي الأهلي المهاجم الجديد الفرنسي أنتوني موديست، استعداداً لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة على كأس السوبر الإفريقي .  

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي امام اتحاد العاصمة على قناة bine sports 6 القطرية بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

وسافر علي معلول لاعب الأهلي إلى المملكة العربية السعودية بعد خوض مباراة الاخيرة مع منتخب تونس أمام المنتخب المصري وانتهى اللقاء بفوز المنتخب التونسي بنتيجة 3ــ1، وبعدها ذهب علي معلول لخوض تدريات النادي الأهلي في السعودية.

تم نسخ الرابط