الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تصريحات مثيرة من الشناوي و كولر عن مباراة السوبر الإفريقي

الشناوي و كولر
الشناوي و كولر

حضر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر و قائد الفريق محمد الشناوي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الافريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ، الذي عقد في الواحدة ظهرا. 

تصريحات كولر حول لقاء السوبر الافريقي 

أشار المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر عن سعادة الفريق باقامة مباراة السوبر الافريقي بالمملكة العربية السعودية ، خاصة أن كاس العالم القادم سيقام في السعودية ، ولامتلاك النادي قاعدة جماهيرية كبيرة والتي سيكون لها دور مهم في تحفيز اللاعبين خلال اللقاء.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ، أن مواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الافريقي مهمة صعبة ، خاصة انه بطولة من مباراة واحدة ، والاهلي لا يطمح إلا بالفوز والتتيج باللقب التاسع له في البطولة ، مؤكدا أن اللاعبون سيبذلون ما لديهم من اجل حصد اللقب واعاد الجماهير الأهلاوية. 

مشيرا إلى أنه سعيد بالصفات الجديدة التي أجراها النادي الأهلي لدعم الفريق خلال الموسم الجديد وقال كولر : أن النادي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين قادرون على تحقيق ما نطمح إليه في كل البطولات. 

وأنهى كولر حديثه عن سعادته بالتعاقد مع الفرنسي موديست مشيرا إلى خبرات اللاعب الفنية وقدرته على الانسجام مع الفريق الأحمر.

قائد النادي الاهلي يتحدث عن مواجهة اتحاد العاصمة 

أكد محمد الشناوي قائد النادي الأهلي المصري أن المارد الأحمر على اتم الاستعداد لخوض لقاء السوبر الافريقي امام اتحاد العاصمة

مشيرا إلى أن بدا استعدادته لمبارة السوبر الافريقي منذ معسكر النمسا وأن المباراة سوف تكون أمام خصم له كل الاحترام.

وأضاف الشناوي ان الفريق سعيد بالتواجد في المملكة العربية السعودية ،وان النادي الاهلي فريق كبير ويمتلك قاعدة جماهيرة كبيرة حول العالم

وقال الشناوي : ننتظر دعم جماهيرنا غدا والمباراة صعبة ونسعى لتحقيق الفوز وأن يكون التوفيق حليفا لنا في التتويج بالكأس. 

وانهى الشناوي حديثه عن اهمية المباراة وتركيز جميع اللاعبين لتحقيق أولى ألقاب الموسم الجديد واسعاد جماهير القلعة الحمراء .  

ومن المقرر أن يخوض النادي الاهلي مرانه الأخير قبل لقاء السوبر الافريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء. 

تم نسخ الرابط