الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نتيجة الإعصار.. الكاف ينقل مباراة أهلي بنغازي وأسيك في دوري الأبطال

أهلي بنغازي
أهلي بنغازي

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كافنقل مباراة أهلي بنغازي الليبي وأسيك ميموزا الإيفواري بدوري أبطال افريقيا إلى تونس

ويلتقي نادي أهلي بنغازي مع نادي أسيك الإيفواري ضمن مباريات الدور الثاني التمهيدي بدوري أبطال افريقيا

سبب نقل مباراة أهلي بنغازي  

وقرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف " نقل المباراة بعد رفض طلب نادي أهلي بنغازي تأجيل المباراة بسبب الظروف الصعبة التي ضربت البلاد.

جدير بالذكر أن نادي أهلي بنغازي رفض فكرة الانسحاب من دوري أبطال افريقيا تجنبا للعقوبات المالية والحرمان من المشاركات الإفريقية.

موعد مباراة أهلي بنغازي أمام نادي أسيك 

وأصدر نادي أهلي بنغازي بيانا رسميا يعلن فيه خوض اللقاء أمام نادي أسيك يوم الاثنين 18 سبتمبر بدولة تونس

وقال أهلي بنغازي في بيانه الرسمي: "حيث إن البلاد ما زالت تعاني من أثر الإعصار، وما زال البحث جاريا عن المفقودين، الأمر الذي زاد من أحزاننا وأدمى قلوبنا".

"وحيث إن الفريق الأول لكرة القدم لديه استحقاق في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال افريقيا يوم الأحد الموافق 17 / 09 / 2023م بملعب شهداء بنينا بنغازي مع فريق أسيك ميموزا الايفواري".

“وحيث إن الاتحاد الإفريقي " كاف " قد رفض طلب النادي الأهلي بتأجيل المباراة إلى موعد لاحق، ولأن انسحاب فريق الأهلي سيعرضه إلى عقوبات مالية وحرمان من المشاركات الأفريقية لسنتين أو أكثر. الأمر الذي اضطرنا مجبورين إلى نقل المباراة إلى دولة تونس الشقيقة".

"بعثة الفريق الأول لكرة القدم ستسافر إلى دولة تونس يوم غد الجمعة 15 / 09 / 2023م لملاقاة فريق أسيك ميموزا الايفواري يوم الاثنين الموافق 18 / 09 / 2023م على ملعب مدينة سوسة التونسية الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا".

تم نسخ الرابط